butterfly art


مرحبا بك في منتديات فن فراشه للتصميم

الاعضاء الاعزاء ارجو ان لا تكتب الا المواضيع المفيده والجيده وتذكر ان الله يراك.
منتدى للمبدعين فقط.

butterfly art

 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
اعزائي الاعضاء المنتدى بدونكم لايكون له بريق فجميعنا هنا اسره واحده فاجعله بيتك الثاني وباقي الاعضاء اسرتك فالاحترام يجب ان يكون متبادل بينناوسوف تدوم المحببه ان شاء الله فاجعلوا التواصل دائم ولا تقطعوا زيارتكم لنا
للاعلان في منتديات فن فراشه للتصميم ارجو ارسال رساله خاصه   لمؤسس الموقعbutterfly toota او عن طريق استمارة اتصل بنا بالاسفل

شاطر | 
 

 كيف تجعلين ملابسك تخدمك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
butterfly toota
مؤسس فن فراشه
مؤسس فن فراشه


انثى
نقاط : 8834
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
العمر : 29
موطني : فن فراشه

مُساهمةموضوع: كيف تجعلين ملابسك تخدمك   الأحد 28 يونيو 2009, 05:55

أكثر من خطأ بشع في ثيابك أو طريقة ارتدائها. لأن الملابس لها التأثير الابرز على ظهورنا باحلى طلة، فلا عجب أن نمضي أوقاتاً طويلة باختيار ما يليق بنا و يناسبنا آخذين بعين الاعتبار آخر صيحات الموضة و خطوطها. فالثياب يمكن أن تضفي على قوامك رشاقة اضافية كما بامكانها أن تشوه و تبرز مكامن العيوب فيه. من هنا اهمية اختيار الانواع و القصات و الالوان بطريقة مدروسة تناسب جسمنا مهما كان شكله لابرازه جميلاً . و لأن هذا الاختيار مهم جداً ، يهمنا أن نعرفك على القواعد الاساسية لاختيار الملابس المناسبة لك.
اذا اردت الظهور رشيقة القوام، فلا بد أن تبدأي بالقاعدة الاساسية و هي اختيار الملابس الموحدة اللون.
الملابس الداكنة اللون هي الملابس التي تظهرك اكثر نحافة بينما الابيض و الالوان الفاتحة عموماً تظهرنا أكثر امتلاءاً.
اذا كنت عارمة الصدر، فالقمصان و الكنزات و السترات الداكنة اللون هي التي تساعدك على اخفاءه و اتركي الالوان الفاتحة نسبيّاً للتنانير و السراويل. اما اذا كنت ممتلئة الجسم عند الاوراك فالعاستغفر الله العظيم صحيح.
الاقمشة المخططة باتجاه الطول( بشكل عامودي) تجعلك انحف و اطول، لذا ننصح النساء النحيفات بالابتعاد عن هذا النوع و اختيار الاقمشة ذات التخطيط الافقي الا أن هذه الاخيرة توحي بقصر القامة وان جعلتك تبدين أكثر امتلاءأً.
اختاري الملابس التي تناسب مقاسك تماماً، فالقمسان و الكنزات و الفساتين الواسعة تعطي مظهرأً مستديراً، و تجنبي الملابس الضيقة جداً اذا كنت ممتلئة لانها تبرز الكتل اللحمية، بينما الاقمشة الهدلة و الحفيفة الوزن التي تناسب الجسم تساعد على اعطائك مظهرًا رشيقاً بخلاف الاقمشة السميكة و الثقيلة.
اذا كنت ممتلئة الفخذين و الردفين يستحسن أن تتجنبي ارتداء الفيزو (السروال الذي يلتصق بالجسم) و استبداله بسروال قليل الاتساع عند الفخذين يضيق تدريجيّاً عند الاسفل دون أن يلتصق ابداً بالجسم. و يستحسن أن يكون السروال ذا خصر عالٍ لانه ياستغفر الله العظيمب طولاً في القسم الاسفل من الجسم فيبدو أكثر تناسقاً و لا يظهر امتلاء منطقة الفخذين و الردفين.
اذا كنت تعانين من انتفاخ في البطن، تجنبي و ضع القميص تحت كمر التنورة او السروال حتى لا يظهر الانتفاخ في بطنك.
اسعي دائماً على التركيز على اماكن الجمال في جسمك و اظهريها بشكل راق لكي تلفتي الانظار اليها و تبعديها عن عن المناطق الاقل جمالاً. فمثلاً، اذا كنت تملكين كتفين جميلين، ارتدي الملابس التي تكشفها أو تبرزها مثل الثياب الضيفة او المفتوحة عند تلك المنطقة و ضعي الااستغفر الله العظيمسوارات الجميلة عليها، و اتركي ما هو عادي و غير لافت للمناطق الاخرى لكي تبعدي العيون عنها.
اذا كنت لا تحبين قوامك، ابتعدي عن الملابس المزخرفة والمبالغ بها و استخدمي الاكسسوارات التي تضيء الوجه و تزينه و تزيد من جماله مثل اقراط الاذنين او وشاح جميل او ااستغفر الله العظيمسوارات الشعر التي تجذب الانتباه و يتم التغاضي عن الباقي.
استعملي الكنزات الرقيقة المحبوكة بالصوف بدل الكنزات السميكة و الكثيفة التي تجعلك تبدين سمينة. ارتدي قميصاً صوفيّاً خاصاً يحفظ حرارة الجسم بدل ارتداء كنزتين فوق بعضهما البعض.
ابتعدي عن الموضة التي لا تناسب جسمك. فاذا كنت مثلاً تملكين بطة رجل ممتلئة و ضخمة، فان ارتداء التنانير القصيرة قد يبرز هذا العيب عندك، فاستبدلي التنانير القصيرة بالسراويل التي تليق بك اكثر و لا تأسفي على التنورة فعدم ارتداءها و استبدالها بانواع أخرى قد يكون الافضل لك.
قفي على قدميك ممشوقة القوام و شدي ساقيك بشكل مستقيم و ابقي رأسك مرفوعاً، ابلعي(شدي الى الوراء) بطنك من وقت الى آخر فهذا يساعد علىابراز اختلاف في القوام و تبدين طويلة ممشوقة.
لن يبدو الفستان أو البذلة لائقة عليك إلا إن كانت خالية من التجاعيد. تجنبي هذا الخطأ و اشترِ ثياباً مصنوعة من أقمشة لا تتجعد أو اجعلي المكواة في متناول يدك دائماً.
لا تقعي في الخطأ ظهور الملابس الداخلية . وإن رغبت بارتداء بنطلون بقصة منخفضة الخصر فأرفقيه بملابس داخلية منخفضة الخصر كذلك. اختاري ثياباً داخلية تطابق مقاسك. أما إن كانت تناسبك ومع ذلك تظهر خطوطاً فذلك يعني أن ثيابك أضيق من اللازم.
تأكدي أنك ستكونين مسترخية عند ارتداء تنورة أو فستان أقصر من اللازم. تأكدي أنه باستطاعتك الجلوس دون أن تشعري بالقلق أو الحرج من المناطق التي سوف تظهرينها.
لا تحاولي أم تمزجي الصور مع بعضها و إلا فسوف تبدين مكتظة. لا تبدو الصور والأقمشة المطبعة جيدة على الجميع. وإن كنت ممن يبدون رائعين مهما ارتدوا، قومي إذاً باختيار صورة أو قماش مطبع إما في القطعة العلوية أو السفلية من زيك، وليس في كليهما.
اجعلي ثيابك وأحذيتك من نفس درجات اللون، باستثناء الأبيض والأسود اللذان يتماشيان مع كل الألوان، ولكن لا تقعي في فخ مزج الألوان الداكنة والفاتحة بطريقة خاطئة.
لقد ولّى زمن ارتداء دعامات كبيرة للكتفين منذ الثمانينيات. وإن قمت بارتداء دعامات للكتفين ، فتأكدي من كونها رفيعة وغير ملحوظة.

:cyclops:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ba-fordesign.ahlamontada.net
^_^
vip
vip


انثى
نقاط : 7163
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 27
موطني :

مُساهمةموضوع: رد: كيف تجعلين ملابسك تخدمك   السبت 04 يوليو 2009, 18:33

يااالى هالموضووع وراعيته

يسلممممممممموو ع المشاركه الناايسيه

لاعدمنااك :oops:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
butterfly toota
مؤسس فن فراشه
مؤسس فن فراشه


انثى
نقاط : 8834
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
العمر : 29
موطني : فن فراشه

مُساهمةموضوع: رد: كيف تجعلين ملابسك تخدمك   الأحد 05 يوليو 2009, 09:00

اشكرك على المرور :cheers:

butterfly art for design







[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ba-fordesign.ahlamontada.net
 
كيف تجعلين ملابسك تخدمك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
butterfly art :: عالم فن فراشه للبنات :: ازياء-اكسسوارات-موضه-
انتقل الى:  

جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع
جميع الحقوق محفوظة لـ{فن فراشه للتصميم}
 Powered by phpBB2 ®
http://ba-fordesign.ahlamontada.net
حقوق الطبع والنشر©2010 - 2009