butterfly art


مرحبا بك في منتديات فن فراشه للتصميم

الاعضاء الاعزاء ارجو ان لا تكتب الا المواضيع المفيده والجيده وتذكر ان الله يراك.
منتدى للمبدعين فقط.

butterfly art

 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
اعزائي الاعضاء المنتدى بدونكم لايكون له بريق فجميعنا هنا اسره واحده فاجعله بيتك الثاني وباقي الاعضاء اسرتك فالاحترام يجب ان يكون متبادل بينناوسوف تدوم المحببه ان شاء الله فاجعلوا التواصل دائم ولا تقطعوا زيارتكم لنا
للاعلان في منتديات فن فراشه للتصميم ارجو ارسال رساله خاصه   لمؤسس الموقعbutterfly toota او عن طريق استمارة اتصل بنا بالاسفل

شاطر | 
 

 برشلونه x ألميريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اتحاديه
مشرفة قسم الماسنجر و multimedia


انثى
نقاط : 6493
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 09/08/2009
العمر : 18
موطني :

مُساهمةموضوع: برشلونه x ألميريا   الأربعاء 02 فبراير 2011, 05:52

غــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا




يوم أمس, 01:02 #1
لجنة التقديم والتحليل
لجنة رسمية


تاريخ التسجيل: 11-04-2005
المشاركات: 529
تقديم : برشلونة ينزل في ضيافة ألميريا لحسم التأهل إلى نهائي الكأس

--------------------------------------------------------------------------------



خاص - في مباراة الحسم نحو العبور إلى نهائي كأس الملك الإسباني بشكل رسمي يسافر برشلونة إلى إقليم الأندلس لمواجهة فريقها ألميريا في إياب الدور نصف النهائي .

برشلونة يسعى في هذه المباراة إلى الفوز بأقل مجهود ممكن تفادياً لإرهاق لاعبيه بعد عدد كبير من المباريات المتتالية على مستوى الليغا والكأس و وبعدما حقق نتيجة مريحة له نسبياً في مباراة الذهاب التي انتهت نتيجتها إلى خمسة أهداف مقابل لاشيء للنادي الأندلسي , أما ألميريا فسوف يدخل هذه المباراة واضعاً نصب عينيه مقولة " لاشيء مستحيل في كرة القدم " في محاولة للعودة إلى المنافسة مرة أخرى برغم صعوبة المهمة أمام المارد الكتالوني .

:: بطاقة المباراة ::

ألميريا × برشلونة
الموعد: الأربعاء 2 فبراير / شباط 2011 م
التوقيت: 22:00 بتوقيت الكويت GMT+3
المناسبة: مباراة الإياب من الدور نصف النهائي ( بطولة كأس ملك إسبانيا )
الملعب: ميديتيرانيو
القناة الناقلة: الجزيرة الرياضية +2
حكم المباراة : مغيل أنخيل أيزا غاميز

:: فريق ألميريا ::







الاسم: إتحاد ألميريا الرياضي
تاريخ التأسيس: 1989
رئيس النادي: ألفونسو غارسيا غبارون
الملعب: إستاديو ميديتيرانيو (22,000)
الموقع: ألميريا ، الأندلس ، إسبانيا


الفريق الأندلسي حديث التأسيس..فهو يعد أحد أصغر الأندية الإسبانية عبر التاريخ من ناحية التأسيس .. صعد لأول مرة موسم 2007\2008 و باقي في الليغا حتى الآن .. يحتل مراكز متوسطة عادةً إلا أنه أحد الفرق الصعبة خاصة على أرضية ملعبها.

:: مدرب ألميريا ::






الإسم: خوسيه لويس أولترا
تاريخ الميلاد: 24 مارس / آذار 1969
مكان الولادة: فالنسيا ، إسبانيا


تعتبر مسيرة خوسيه لويس أولترا في عالم التدريب قصيرة نسبياً مقارنة بالعديد من المدربين على مستوى العالم , فقد بدأ أولترا بتدريب العديد من أندية الدرجة الثالثة , وبعدها اختارته إدارة فريق ليفانتي الذي كان يلعب في الدرجة الثانية ليكون المدير الفني لفريقها في موسم 2005 / 2006 , إلا أنه فشل في صعود الفريق إلى الدرجة الأولى , وحقق نتائج سلبية مع الفريق فتمت إقالته في منتصف الموسم , وفي الموسم 2009 تم تعيينه كمدرب لفريق تينيريفي حتى يساعد الفريق بالصعود إلى الدرجة الأولى , وبالفعل تم ذلك بعدما حقق نتائج إيجابية جداً مع الفريق , وفي نهاية العام 2010 تم تعيينه من قبل إدارة نادي ألميريا كمدرباً لفريقها خلفاً للمدرب ليلو بعقد مؤقت يمتد حتى شهر يوليو , أي حتى انتهاء موسم 2010 / 2011 , وهذا العقد قابل للتمديد في حال حقق نتائج إيجابية مع الفريق الأندلسي.

:: خصائص فريق ألميريا في منافسة كأس الملك ::

# مشوار ألميريا في كأس الملك هذا الموسم #



خاضت ألميريا هذا الموسم برسم منافسة كأس الملك سبعة مباريات ، ستةحققت خلالها التأهل طبعا لنصف الهائي و لكنها حققت فيها أيضا إنجازا آخرا مهما و هو الفوز في المباريات الستة التي خاضتها إلى أن واجه البارسا في ذهاب نصف النهائي ، حيث تعرض في الكامب نو لهزيمة بحصة 5-0 .
حيث أنه في دور 16 النهائي فازت على فريق ريال سوسيداد في ملعبه ذهابا ب 2-3 و إيابا ب 2-1 . و في دور ثمن النهائي ، فازت على فريق مايوركا ذهابا ب 4-3 و ايابا في ملعب مايوركا ب3-4 . أما في دور ربع النهائي ، فقد فازت على الديبورتيفو ذهابا ب1-0 و ايابا في ملعبه ب 2-3 .

# هداف ألميريا في منافسة كأس الملك #

كما في بطولة الليغا ، هداف ألميريا في كأس الملك هو مهاجمها الأرجنتيني ليوناردو أولوا الذي سجل لصالح ألميريا 6 أهداف في منافسة الكأس.
سجل أولوا 4 أهداف في مرمى رسال سويداد : 3 أهداف في مباراة ذهاب 16 نهائي الكأس في ملعب هذا الأخير و هدف واحد في مباراة الإياب .
و سجل هدفين في مرمى مايوركا برسم مباراة ذهاب ثمن الكأس .
ثاني هداف لفريق ألميريا في منافسة الكأس هو المهاجم الاسباني جوزي أورتيز ( 3 أهداف ) . فقد سجل هدفين في مرمى مايوركا في مباراة إياب ثمن نهائي الكأس في ملعب هذا الأخير . كما سجل هدفا واحدا في مرمى الدبيورتيفو في مباراة ذهاب ربع نهائي الكأس .

- القوة الهجومية لألميريا في منافسة كأس الملك -

# هجوم ألميريا بصفة عامة في كأس الملك #



سجل فريق ألميريا 17 هدف في المباريات السبع التي أجراها برسم منافسة كأس الملك أي معدل 2،42 هدف في المباراة . و هو معدل أعلى بكثير من معدله في منافسة الليغا ( 0،95 هدف في المباراة ) .
سجلت ألميريا 7 أهداف في المباريات الثلاثة التي أجرتها في ملعبها برسم منافسة الكأس ، أي معدل 2،33 هدف في المباراة .
و لم يعجز فريق ألميريا عن التهديف في أية مباراة سوى في مباراة واحدة و كانت هي مباراته في ملعب الكامب نو ، حين واجه البارسا برسم نصف ذهاب نصف النهائي و انهزم أمامها ب5-0 . أعلى حصة أهداف سجلها في المباراة الواحدة هي 4 أهداف . و سجلها مرتين و كانت معا في مواجهة مايوركا برسم ثمن نهائي الكأس ، حيث سجل عليه 4 أهداف في مباراة الذهاب ( 4-3 ) و 4 أهداف في مباراة الإياب ( 3-4 ) .
كما سجل فريق ألميريا 3 أهداف في مبارتين . سجلها في ملعب ريال سوسيداد برسم مباراة ذهاب 16 نهائي الكاس ( 2-3 ) , و في ملعب الديبورتيفو برسم مباراة إياب ربع النهائي ( 2-3 ) .

# هجوم ألميريا في ملعبه #

سجل فريق ألميريا في ملعبه 7 أهداف في المباريات الثلاثة التي أجراها فيه برسم منافسة الكأس أي معدل 2،33 هدف في المباراة
من الملاحظ على ألميريا أنه في ملعبه ، الأغلبية الساحقة من أهدافه ، سجلها في الشوط الأول من المباريات . حيث سجل 5 أهداف في الشوط الأول من المباريات: هدف واحد في الربع ساعة الأولى منه ، و هدفين في كل من الربع ساعة الثانية و الأخيرة منه .
في الشوط الثاني من المباريات ، سجل ألميريا هدفين فقط . هدف في كل من الربع ساعة الثانية و الأخيرة منه . فيما عجز عن التهديف في الربع ساعة الأولى منه .

# هجوم ألميريا خارج قواعده #

في المباريات الأربعة التي أجراها فريق ألميريا خارج ملعبه برسم منافسة الكأس ، سجل 10 أهداف أي معدل 2،5 هدف في المباراة
و قد سجل أغلبها في الشوط الأول من المباريات . حيث سجل 8 أهداف خلاله: 3 أهداف في كل من الربع ساعة الأولى و الأخيرة منه و هدفين في الربع ساعة الثانية منه .
أما في الشوط الثاني من المباريات خارج ملعبه ، فقد سجل هدفين فقط : هدف احد في كل من الربع ساعة الأولى و الثانية منه و 0 هدف في الربع ساعة الأخيرة منه .

- القوة الدفاعية لألميريا في منافسة كأس الملك -

# دفاع ألميريا بصفة عامة في منافسة الكأس #



تلقى شباك ألميريا في المباريات السبعة التي اجرتها برسم منافسة كاس الملك 11 هدف ، أي معدل 2،28 في المباراة . و هو أعلى من معدل ألميريا في الليغا
( 1،71 هدف في المباراة )
أعلى حصة من الأهداف دخلت شباك ألميريا في المباراة الواحدة في كأس الملك هي 5 أهداف . و سجلها في مرماه فريق البارسا في مباراة ذهاب نصف النهائي في الكامب نو . كما سحلت في مرماه 3 أهداف مرتين . و كانتا في مواجهة مايوركا برسم ثمن نهائي الكأس ، حيث سجل مايوركا في مرماه 3 أهداف في كل من مباراة الذهاب و الإياب .
و لم يستطيع فريق ألميريا الحفاظ على نظافة شباكه في مباراة واحدة من أصل المباريات السبعة التي خاضها برسم منافسة الكأس . و كان ذلك في ملعبه حين استقبل فريق الديبورتيفو برسم ذهاب ربع النهائي و فاز عليه ب1-0 .

# دفاع ألميريا في ملعبه #



استقبل شباك ألميريا في ملعبه 4 أهداف أي معدل 1،33 هدف في المباراة . و قد دخل شباكه هدفين في كل شوط . في الشوط الأول من المباريات ، سجل في مرماه هدف في كل الربع الساعة الثانية و الأخيرة منه .
وفي الشوط الثاني ، استقبل شباكه هدف في كل من الربع ساعة الأولى و الأخيرة منه .

# دفاع ألميريا خارج قواعده #

استقبل شباك ألميريا خارج قواعده 12 أهداف أي معدل 3 أهداف في المباراة .
في الشوط الأول من المباريات، دخل شباكه 7 أهداف : 3 أهداف في كل من الربع ساعة الأولى و الربع ساعة الأخيرة و هدف واحد في الربع الساعة الثانية.
أما في الشوط الثاني من المباريات ، تلقى شباك ألميريا هدف واحد في الربع ساعة الأولى و هدفان في كل من الربع ساعة الثانية و الأخيرة منه .

فارس البارسا

:: التكتيك المتوقع لفريق ألميريا في المباراة ::






من المتوقع في هذه المباراة أن يتخلى فريق ألميريا ومدربه أولترا عن أسلوبه الدفاعي المعتمد في أغلب مبارياته بشكل نسبي , خصوصاً وأن هذه المباراة تعد بالنسبة له محسومة نوعاً ما أمام الفريق الكتالوني الذي أمطر شباك الفريق الأندلسي في مباراة الذهاب بخماسية نظيفة , وبالتالي فسوف يتحرر الفريق على ملعبه وسيحاول تقديم الكرة الهجومية لإرضاء جماهير الفريق , ومن المتوقع أن يدخل أولترا هذه المباراة بطريقة
( 4-4-2 ) تتبدل في بعض أوقات المباراة إلى ( 4-2-2-2 ) بحيث يتم الإستفادة بشكل سريع من الكرات المقطوعة من أمام مهاجمي البارسا ومن ثم تمريرها إلى مهاجمي الفريق بشكل مباشر والإستفادة من الإندفاع المتوقع باتجاه الخطوط الأمامية لظهيري البارسا الدفاعيان لمحاولة اختراق مدافعي البارسا وتشكيل الخطورة اللازمة على المرمى الكتالوني , ومن المتوقع أيضاً استفادة مدافعي ألميريا من تجنب أخطاءهم المرتكبة في مباراة الذهاب خصوصاً في العودة السريعة لإغلاق المنافذ التي ربما يخلفها تقدم لاعبي الوسط ولاعبي الأطراف بشكل عام في حال كان الهجوم لصالح الفريق , لكن من المتوقع أيضاً أن تتركز تعليمات أولترا للاعبيه قبل المباراة حول عدم تلقي أهداف مبكرة يكون من شأنها حسم نتيجة اللقاء مبكراً , تماماً كما حدث في مباراة الذهاب حيث سجل البارسا ثلاثة أهداف في أول 18 دقيقة من المباراة , وبعدها لم يتمكن الفريق الأندلسي من العودة للقاء مرة أخرى , وتسبب ذلك بانهيار الفريق كلياً , مما أدى إلى زيادة غلة الأهداف من قبل النادي الكتالوني .



ناي الأندلس

:: تشكيلة ألميريا المحتملة ::



في الحراسة: أندريس إستيبان.
في الدفاع: بيليرانو - أورتيز - ماسيدو روخا - أكاسييتي.
في الوسط: فارغاس - بيرنال - كورونا - كروسات.
في الهجوم: أوتشي - أولوا.

الأسمراني

:: لاعب تحت المجهر من الميريا ::

الاسم الكامل : كارلوس غارسيا باديا

اسم الشهرة : كارلوس غارسيا

الجنسية : اسباني

تاريخ الازدياد : 29 أبريل 1984
مكان الازدياد : برشلونة
الطول : 1،85 متر
المركز : مدافع

هو صمام دفاع فريق ألميريا حيث يشارك في كل المباريات التي يخوضها فريقه . يتميز القوة البدنية السرعة في التحرك و خصوصا الذكاء في قراءة اللعب مما يمكنه من تكسير العديد من هجمات الخصم .

رغم كونه ابن برشلونة فإنه ليس ابن نادي برشلونة بل ابن نادي اسبانيول برشلونة الابن العاق لكتالونيا . حيث لعب له من 199 إلى 2002 في فريق الشبان ، ثم التحق بالفريق الأول للاسبانيول في موسم 2002 -2003 . غير انه بقي مع فريق الكبار موسما واحدا ، إذ تمت اعارته في موسم 2004-2005 لفريق بولي ايجيدو . منه انتقل غارسيا لفريق ألميريا الذي لعب له لغاية موسم 2009 -2010 حيث تمت إعارته لفريق بتيس اشبيلية ثم عاد من جديد هذا الموسم لفريق ألميريا .

فارس البارسا

:: نبذة عن المباراة الاخيرة لـ الميريا ::



كانت المباراة الأخيرة لـ ألميريا أمام ريال سوسيداد ضمن الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني، وتمكن ريال سوسيداد من الفوز بهدفين نظيفين .. وكانت أولى المحاولات لمصلحة ألميريا، عندما سدد ألبرت كروسات على يسار الحارس برافو. وجاءت أولى محاولات ريال سوسيداد عندما سدد راؤول تامادو على يسار دييغو ألفيس. وكاد أن يدفع ريال سوسيداد ثمن غلطته غاليا عندما مرر الحارس الكرة إلى المدافع ميكيل لاباكا والذي فقد السيطرة على الكرة لتصل إلى مهاجم ألميريا خوسيه أولوا، سددها الأخير ولكن كرته اصطدت بالقائم الأيسر. وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق، سجل غوروستولا الهدف الأول لأصحاب الأرض بعد عرضية من تامادو لينتهي الشوط الأول بتقدم سوسيداد .. وواصل ألميريا محاولاته على مرمى ريال سوسيداد بحثا عن هدف التعادل، فأخذ يهاجم عدة مرات ولكن دون تسجيل أي هدف. وأضاف تامادو الهدف الثاني لمصلحة فريقه في الدقيقة الـ 77، لينتهي اللقاء بفوز صاحب الأرض والجمهور بهدفين مقابل لا شيء.

Roger Federer

:: فريق برشلونة ::







الاسم: فريق برشلونة لكرة القدم
تاريخ التأسيس: 29 نوفمبر 1899
رئيس النادي: ساندرو روسيل
الملعب: كامب نو (98,722)
الموقع: برشلونة - كتالونيا


نادي برشلونة .. بطل السداسية التاريخية في عام 2009 .. أحد 3 أندية إسبانية لم يسبق لها الهبوط للدرجة الثانية مطلقاً .. و صاحب أول ألقاب الليغا في التاريخ .. يعتمد سياسة لا يشق لها غبار .. مدرسة لاماسيا التي تصدر النجوم و المواهب كل عام .. يترأس النادي حالياً السيد ساندرو روسيل .. و يدربه ابن النادي بيب غوارديولا.


# إنجازات النادي #


الليغا (20 مرة) - دوري أبطال أوروبا (3 مرات) - كأس ملك إسبانيا (25 مرة) - كأس السوبر الإسباني (9 مرات) - كأس الإتحاد الأوروبي (3 مرات) - كأس السوبر الاوروبي (3 مرات) - كأس العالم للاندية (مرة واحدة) - كأس الليغا (مرتين) - كأس الكؤوس الأوروبية (4 مرات).



:: مدرب فريق برشلونة ::





الاسم: جوسيب غوارديولا سالا
تاريخ الميلاد: 18 يناير 1971
مكان الميلاد: سانتبيدور - إسبانيا


أسطورة خط وسط برشلونة .. و قائد فرق الدريم تيم .. لعب مع برشلونة مدة 11 سنة .. حقق معه العديد من الألقاب .. أبرزها دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي .. و 6 ألقاب في الليغا و غيرها الكثير .. تمكن من تحقيق إنجاز تاريخي يدعى السداسية .. و هي حصد جميع الالقاب الممكن الحصول عليها خلال عام واحد .. و الأهم أنها كانت في سنته الاولى.

:: خصائص فريق برشلونة في منافسة كأس الملك ::

- القوة الهجومية للبارسا في كأس الملك -

# هجوم البارسا بصفة عامة في كأس الملك#




سجل فريق البارسا 19 هدف في المباريات السبعة التي أجراها برسم منافسة كأس الملك أي معدل 2،71 هدف في المباراة .. و هو معدل كبير بالنظر إلى معدلات الخصوم.



سجلت البارسا 15 أهداف في المباريات الأربعة التي أجرتها في ملعبها برسم منافسة الكأس ، أي معدل 5 أهداف في المباراة .


و قد عجزت البارسا عن التهديف في مباراة واحدة و كانت في ملعبها . و ذلك حين استقبلت فريق اتليتيك بلباو برسم ذهاب ثمن نهائي الكأس و انتهت المباراة ب0-0 .


# هجوم البارسا في الكامب نو #





سجل فريق البارسا 15 أهداف في المباريات الثلاثة التي أجراها في ملعبه برسم منافسة كأس الملك ، أي معدل 5 هدف في المباراة .. مع العلم أنها في الواقع ، سجلت في مبارتين فقط : 5 أهداف في شباك فريق سبتة في مباراة اياب 16 نهائي الكأس و 5 أهداف في مرمى ريال بيتيس برسم ذهاب ربع نهائي الكأس.


و من الملاحظ على البارسا أنه في ملعبها ، الأغلبية الساحقة من أهدافها ، سجلتها في الشوط الثاني من المباريات . حيث لم تسجل سوى 7 أهداف في الشوط الأول من المباريات : 4 أهداف في الربع ساعة الأول منه و هدف واحد في الربع ساعة الثانية وآخر في الربع ساعة الأخيرة منه.


في الشوط الثاني من المباريات ، سجلت البارسا الأهداف 8 المتبقية .. غير أنها لم تسجل سوى هدف واحد في الربع ساعة الأولى منه, انفجرت هجوميا في الربع ساعة الثانية منه بتسجيلها خلالها 4 أهداف .. و سجلت 3 أهداف في الربع ساعة الأخيرة من المباريات .


# هجوم البارسا خارج الكامب نو #



في المباريات الثلاثة التي أجرتها البارسا خارج الكامب نو برسم منافسة الكأس لم تسجل سوى 4 أهداف أي معدل 1،33 هدف في المباراة .


و قد سجلت 3 أهداف في الشوط الأول من المباريات .. هدفان في الربع ساعة الثانية منه و هدف واحد في الربع ساعة الأخيرة منه .. أما هدفها اليتيم في الشوط الثاني من المباريات .. فقد سجلته في الربع ساعة الثانية منه.


- القوة الدفاعية للبارسا في منافسة كأس الملك -


# دفاع البارسا بصفة عامة في منافسة الكأس #





تلقى شباك البارسا في المباريات الستة التي اجرتها برسم منافسة كاس الملك 5 أهداف ، أي معدل 0،71 في المباراة . و هو أعلى من معدلها في الليغا.


غير انه تنبغي الإشارة إلى ان 3 منها دخلت شباك البارسا في مباراة الإياب ضد بيتيس في وقت كان البلوغرانا مطمئنين على بطاقة التأهل لنصف النهائي بحكم انتصارهم في مباراة الذهاب ب5-0 .


و قد استطاع الكتلان الحفاظ على نظافة شباكهم في 4 مباريات من اصل 7 مباريات .. و كان ذلك في ملعب سبتة برسم ذهاب 16 الكأس ( 0-2 ) ، و حين استقبالهم لبلباو برسم ذهاب ثمن النهائي ( 0-0 ) و حين استقبالهم لريال بيتيس برسم ذهاب ربع نهائي الكأس ( 5-0 ) وأخيراً لقاء ألميريا 5 ـ 0..


# دفاع البارسا في الكامب نو #



لم يستقبل شباك البارسا في الكامب نو سوى هدفا واحدا .. و كان ذلك حين استقبلت البارسا فريق سبتة برسم اياب 16 كأس الملك . و قد سجل الهدف في مرمى البارسا في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول .


# دفاع البارسا خارج الكامب نو #




استقبل شباك البارسا خارج الكامب نو 3 أهداف في الشوط الاول من المباريات . مع العلم أنها كانت كلها في مباراة واحدة ( ضد بيتيس ) . و قد دخل مرمى البارسا هدفان في الربع ساعة الأولى من الشوط الأول و هدف في الربع ساعة الأخيرة منه .


في الشوط الثاني من المباريات ، تلقى شباك البارسا هدف واحد و كان في ذلك في الربع ساعة الأخيرة من المباراة .


bouziane

:: التكتيك المتوقع لفريق برشلونة في المباراة ::






على الرغم من اعتماد غوارديولا المتوقع على لاعبي الدكة في هذه المباراة إلا أن طريقة اللعب وتكتيك الفريق لن يختلف باختلاف اللاعبين , فمن المؤكد بأن غوارديولا سيخوض هذه المباراة معتمداً على طريقته الهجومية الشاملة ( 4-3-3 ) معتمداً على الثلاثي الهجومي للفريق في الضغط المبكر على المدافعين في منطقتهم لمحاولة إجبارهم على لعب التمريرات الغير مركزة فيما بينهم , وبالتالي الإستفادة من هذه الأخطاء وتشكيل خطورة كبيرة على المرمى , كما سيعتمد الثلاثي الهجومي أيضاً على لعب الكرات القصيرة والبينية خلف المدافعين في حال لجأ الخصم إلى التكتل دفاعياً , وبذلك يتم فتح الثغرات في الخط الخلفي ليبدأ سيناريو الضغط على المدافعين بمساعدة لاعبي خط الوسط , فخط الوسط الكتالوني في الغالب يتقدمون عبر الأطراف ويتحركون أمام منطقة العمليات بشكل مستمر , وهذا من شأنه أن يشتت من تركيز المدافعين ويرسخ الضغط المفروض عليهم في منتصف ملعبهم , أما دفاع الفريق الكتالوني فدوره الهجومي لايقل أهمية عن دوره الدفاعي , بحيث يقوم المدافعين بالتقدم إلى خط وسط الملعب مع الوقوف على خط واحد وجعل مهاجمي الخصم خلفهم ليكون أحد ضحايا مصيدة التسلل التي يجيد مدافعي البارسا تطبيقها بشكل جيد على مهاجمي أي خصم كان .



ناي الأندلس

:: تشكيلة برشلونة المحتملة ::



في الحراسة: خوسيه مانويل بينتو.
في الدفاع: ماكسويل - فونتاس - ميليتو - آلفيس.
في الوسط: كايتا - ماسكيرانو - أفيلاي.
في الهجوم: فيّا - بويان - بيدرو.

الأسمراني

:: لاعب تحت المجهر من برشلونة ::

الاسم الكامل : مانويل أغودو دوران

اسم الشهرة : نوليتو
الجنسية : اسباني
تاريخ الازدياد : 25 أكتوبر 1986
مكان الازدياد : سانلوكار دي بارميدا في اقليم الأندس ( اسبانيا )
الطول : 1،80 متر
الوزن : 74 كلغ
المركز : مهاجم

انضم نوليتو لفريق البارسا باء منذ 2008 بعد أن لعب لفريق اتليتيكو سانلوغوينو و فريق ايسيجا بالومبيي .

عرف بدايته مع الفريق الأول للبارسا لأول مرة يوم 3 أكتوبر 2010 ، حيث شارك في المباراة ضد مايوركا برسم الجولة السادسة من الليغا .

تبقى ابرز مشاركة له في منافسة كاس الملك أمام فريق سبتة حيث سجل هدفين في مرمى سبتة في مباراة الذهاب في المغرب . كما ان مشاركته الاخيرة مع الفرق الاول للبارسا أمام هيركوليس رغم أنها كانت في الدقيقة من المباراة أثارت إعجاب جماهير البارسا .

الأداء الجيد لنوليتو كلما شارك مع الفريق الأاول اثار الجدل حول المقارنة بينه و بينه بوجان كريكش اللاعب رقم 9 في البارسا الذي يقدم أداء باهتا منذ انطلاق الموسم الحالي . و تطالب جماهير البارسا بمنح فرص اكبر لنوليتو لمسعدة خط هجوم البارسا و خصصا لجعله يقتنع بجدوى تجديد عقده مع البارسا الذي ينتهي في الصيف المقبل بينما نادي بينفيكا يطارده يقوة و مستعد لخطفه من الكامب نو .

فارس البارسا

:: نبذة عن المباراة الاخيرة لبرشلونة ::




انتقم فريق البارسا لنفسه من فريق هيركوليس حين فاز عليه في ملعبه برسم الجولة 21 من الليغا ( 0-3 ) ،و محققا في نفس الوقت رقم قياسي و هو تحقيق 15 انتصارات متتالية في الليغا .

فقد كان فريق هيركوليس هو الفريق الوحيد الذي هزم البارسا في الليغا هذا الموسم و فوق ذلك في ملعبها برسم الجولة الثنية من الليغا . غير ان هذه المرة ، لم يستطيع أبناء أليكانتي مقاومة القوة البرشلونية رغم لجوءهم للاسلوب الدفاعي المحض و المرتدات في محاولة لتكرار سيناريو مباراة الكامب نو و كذا التدخلات العنيفة في حق لاعبي البارسا .

افتتح بيدرو حصة التسجيل في نهاية الشوط الأول من المباراة ( الدقيقة 43 ) . بينما سجل ميسي الهدف الثاني و الثالث للبارسا .( الدقيقة 87 و الدقيقة 89 ) .

قد سيطر فريق البارسا على المباراة منذ انطلاقها بخلقه عدة فرص حقيقية للتسجيل بواسطة ميسي في الدقيقة 9 و 11 و بيدرو في الدقيقة 15. فيما ضيع فريق هيركوليس فرصة حقيقية للتسجيل في الشوط الأول ، ضيعها المهاجم الفرنسي المخضرم تريزيغي في الدقيقة 21 .

بينما نجح قلبي دفاع البلوغرنا بيكي و ابيدال من خنق المهاجم البرغوياني لهيركوليس نيلسون فالديز الذي كان قد سجل هدفي فريقه في الكامب نو . و قد عرفت المباراة إنذار داني الفيس في صفوف البارسا ، و في صفوف هيركوليس انذار كل من بينيا و أغويلار و طرد فارينوس لحصوله على انذارين .

فارس البارسا

:: لاعب في رحلة البحث عن الذات ::



ابراهيم افيلاي اللاعب الهولندي ذو الأصول المغربيه يسعى من هذه المباراه ان يقدم افضل ما عنده لإثبات نفسه للمدرب بيب جوارديولا ولعب افيلاي مرات قليله جدا و أكثر مشاركاته كانت في آخر دقائق اللقاء ولعب مباراه واحده كأساسي في لقاء البرسا امام بيتيس حينما انتهى اللقاء بخساره الفريق بثلاثه اهداف لواحد,اما في لقاء الميريا سيحاول جاهدا ان يظهر مستواه الذي كان يقدمه حينما كان في اندهوفن.

عاشق ميسي

:: لاعب يبحث عن هويته ::



بويان سوف يكون في مهمه البحث عن اعاده مستواه المعهود,بويان تعرض لإنتقادات لاذعه من كل مكان سواء كان من وسائل الإعلام وغيرها ,سيحاول بويان اسكات جميع منتقديه من خلال هذا اللقاء فلم يعد هناك وقت لدى بويان لإثبات نفسه فقد يستغل نوليتو او اي احد من الشبان مكان بويان في الفريق الأول في حال استمر على هذا الأداء المتواضع.

عاشق ميسي

:: هدافي الفريقين ::


# ألميريا #

خوسيه ليوناردو أولوا



يعتبر الارجنتيني خوسيه ليوناردو أولوا هو هداف نادي ألميريا برصيد 13 هدفاً توزعت بين 7 أهداف في اللاليغا الاسبانية و6 أهداف في بطولة كأس الملك الاسباني

# برشلونة #

ليوميسي



الفتى الارجنتيني هداف برشلونة المميز برصيد 21 هدفاً في اللاليغا الاسبانية و7 اهداف في بطولة كأس الملك الاسباني، آخرها الهدفين التي سجلهما في مرمى الميريا في النوكامب وهو على موعد مع زيادة الحصة التهديفية حين يزور الميريا

anasbarcelona


:: هل فقدوا الأمل ::



يخوض برشلونة مباراة الاياب في مناخ ملئ بالحماس والشعور بنشوى الانتصار على هيركليس مع صمود وروعة أوساسونا في تمزيق حسابت الغريم التقليدي بحيث باتت صحفه تبكي بحرقة لضياع الفرصة الكبيرة في التمسك بروح المنافسة..وأصبحت تجري الاستطلاعات التي تؤكد قناعة جماهير الغريم التقليدي من مسألة المنافسة أمام برشلونة لصعوبة المهمة رغم الملايين التي صرفت وآخرها التعاقد مع التوغولي أديبايور..

anasbarcelona

:: الطاقم التحكيمي لهذه المباراة ::


الحكم الرئيسي: مغيل أنخيل آيزا غاميز


حكم الشرط الأول: مغيل مارتينيز مونييرا


حكم الشرط الثاني: خورخي باريديز غوميز


الحكم الرابع: خوصي أنخيل سانتوس كاباييرو


مراقب المباراة: خوان سانشيز مونيرو


روماريو القناص
:: رجل الصافرة ::

الإسم الكامل : مغيل أنخيل أيزا غاميز
مكان الإزدياد : فالينسيا
تاريخ الإزدياد : 13/ 12/ 1969
الجنسية : إسباني
الجامعة : فالينسيا
المهنة : مسؤول إداري


الدرجة : حكم الدرجة الأولى في الدوري الإسباني الليغا بما مجموعه 83 مباراة في الدوري لحدود الموسم الماضي.


المباراة الأولى : 28/ 05/ 2005 ..الجولة الأولى من الموسم 2005\2006.. إسبانيول 0 - 2 خيتافي


يذكر أن الحكم مغيل أنخيل أيزا غاميز قضى 5 مواسم في الليغا ( بدون إحتساب الموسم الحالي ) ، قاد ما مجموعه 83 مباراة ، خرج فيها بـ 39 فوز و 14 تعادل و 30 هزيمة.
و أخرج ما مجموعه 426 بطاقة صفراء بمعدل 5.13 بطاقة في المباراة الواحدة ، و كذلك أخرج 34 بطاقة حمراء بمعدل 0.41 بطاقة حمراء في المباراة الواحدة.


روماريو القناص

:: ملعب نادي ألميريا ::





الاسم : ميديتيرانيو
تاريخ الافتتاح : 2004
السعة : 22,000 متفرج

أحد اجمل ملاعب إسبانيا .. رغم أنه صغير نوعاً ما .. تم بناؤه من اجل بطولات ألعاب البحر المتوسط .. و التي أقيمت في ألميريا عام 2005 .. يستخدمه حالياً فريق ألميريا في الليغا الإسبانية.

- أسئلة للنقاش -


1 - مالتشكيلة التي تراها مناسبة لتحقيق الفوز في هذا اللقاء ؟


2 - هل ترغب بمشاركة أفيلاي منذ بداية المباراة أم في الشوط الثاني بعد حسم النتيجة ؟


3 - من تتوقع أن يكون نجم هذه المباراة من برشلونة ؟



4 - ماهو توقعك لأحداث ومجريات اللقاء .. وماهي النتيجة المتوقعة بالأرقام ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحاديه
مشرفة قسم الماسنجر و multimedia


انثى
نقاط : 6493
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 09/08/2009
العمر : 18
موطني :

مُساهمةموضوع: رد: برشلونه x ألميريا   الأربعاء 02 فبراير 2011, 05:57

بالتوفيق للبرشا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونه x ألميريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
butterfly art :: نادي فن فراشه :: فن فراشه الرياضي-
انتقل الى:  

جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع
جميع الحقوق محفوظة لـ{فن فراشه للتصميم}
 Powered by phpBB2 ®
http://ba-fordesign.ahlamontada.net
حقوق الطبع والنشر©2010 - 2009