butterfly art


مرحبا بك في منتديات فن فراشه للتصميم

الاعضاء الاعزاء ارجو ان لا تكتب الا المواضيع المفيده والجيده وتذكر ان الله يراك.
منتدى للمبدعين فقط.

butterfly art

 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
اعزائي الاعضاء المنتدى بدونكم لايكون له بريق فجميعنا هنا اسره واحده فاجعله بيتك الثاني وباقي الاعضاء اسرتك فالاحترام يجب ان يكون متبادل بينناوسوف تدوم المحببه ان شاء الله فاجعلوا التواصل دائم ولا تقطعوا زيارتكم لنا
للاعلان في منتديات فن فراشه للتصميم ارجو ارسال رساله خاصه   لمؤسس الموقعbutterfly toota او عن طريق استمارة اتصل بنا بالاسفل

شاطر | 
 

 national geographic abu dhabi مسابقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
butterfly toota
مؤسس فن فراشه
مؤسس فن فراشه


انثى
نقاط : 8844
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
العمر : 29
موطني : فن فراشه

مُساهمةموضوع: national geographic abu dhabi مسابقة   الإثنين 24 يناير 2011, 04:00

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ناشونال جيوغرافيك أبوظبي





تقدم

صور تروى


وهي سلسلة من العروض التي تشيد بأكثر الصور الفوتوغرافية روعة، مع عرض للقصص التي دارت في كواليسها. يمكنك أنت أيضًا أن تكون جزءًا منها. شارك في مسابقة 'التقط حكاية' وأرسل صورك الفوتوغرافية مع عنوانٍ لها، في موعد أقصاه 12 فبراير 2011، يمكن أن يظهر العمل الفائز في مجلة ناشونال جيوغرافيك العربية، كما يحصل الفائز أيضًا على مجموعة تصوير قيمتها 5000 دولار.

عن المسابقة

المنظم

ان جي سي نيتوورك آسيا ال ال سي وعنوانها الطابق 13، وان هاربور فرونت، 18 تاك فونج ستريت، هانجهوم، هونج كونج، منظم "المنظم" المسابقة (كما هو محدد أدناه). المنظم
مدة المسابقة

تبدأ مسابقة صور ناشونال جيوغرافيك أبو ظبـي لعام 2011 في 16 يناير 2011 في الساعة 9:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبـي وتنتهي في 12 فبراير 2011 في الساعة 5:00 بعد الظهر بتوقيت أبو ظبـي "المسابقة". إن المعلومات حول كيفية الدخول والجوائز تشكل جزءاً لا يتجزأ من هذه القواعد الرسمية "القواعد الرسمية". بتقديم طلب الدخول، فإن كل متسابق يقبل ويوافق على القواعد الرسمية ويتعهد بأنه دخوله متوافق مع كل الشروط المدرجة في القواعد الرسمية. إن المسابقة قائمة على أساس المهارة. إن أي طلب يقدم بعد إقفال مدة المنافسة باطل

من يجوز له الدخول

* إن المسابقة مفتوحة فقط للأفراد المقيمين والذين بلغوا سن الرشد وفقاً للاختصاص القضائي لمكان الإقامة في وقت الدخول وذلك في الدول التالية: الجزائر، البحرين، تشاد، جيبوتي، مصر، الأردن، الكويت، لبنان، موريتانيا، المغرب، عمان، فلسطين، قطر، العربية السعودية، الصومال، سوريا، تونس، الإمارات العربية المتحدة، اليمن ، السودان، العراق وليبيا. بالرغم مما ذكر أعلاه، عندما يكون دخولك في المسابقة ممنوعاً أو محظوراً بموجب القانون أو غير ذلك في مكان إقامتك، فإن هذا الدخول يعتبر باطلاً بشكل تام.

* إن موظفي ناشونال جيوغرافيك أبو ظبـي وشركائها، زميلاتها، شركاتها الفرعية، وكالاتها الإعلانية، وكلائها وموظفيهم ومسؤولي مكاتبهم وأعضاء مجالس إدارتهم وممثليهم وأفراد عائلاتهم المباشرين (الزوج أو الزوجة، أحد الوالدين، الطفل، القرين وكذلك أزواجهم أو زوجاتهم، بغض النظر عن مكان إقامتهم) أو الأشخاص المقيمين في نفس المنزل بالنسبة لهؤلاء الموظفين، سواء كان أقرباء لهم أم لا، لا يحق لهم المشاركة في المسابقة.

كيفية الدخول

* كل طلب مشاركة يتكون من نموذج مشاركة وصورة واحدة. ليس هناك رسم دخول للمشاركة في المسابقة. لتسجيل الدخول، قم بزيارة www.natgeotv.ae وطالع القسم تحت عنوان "مسابقة صور ناشونال جيوغرافيك أبو ظبـي لعام 2011"، واملأ نموذج الدخول بالمعلومات المطلوبة بما في ذلك اسمك وعنوانك ورقم هاتفك وبريدك الالكتروني وتعليق على صورة وارفق بالطلب صورتك وفقاً للتعليمات التالية.

* إن موضوع المسابقة هو "إلتقط حكاية". يجب أن تكون المشاركة مصحوبة بتعليق يصف الصورة سواء بالعربية أو بالإنجليزية. ليس هناك أي حد لعدد المشاركات للشخص الواحد. يجب أن تكون كل مشاركة متوافقة مع الشروط التالية شروط الصورة:
o يجب أن تكون الصور رقمية. إن الصور التي تستلم عن طريق الشبكة فقط مؤهلة للمشاركة. لن يقبل أي صورة مطبوعة أو فيلم للمشاركة في المسابقة. ليس من الضروري أن تكون الصورة قد التقطت بكاميرا رقمية، فإن مسح الصور أو الفيلم الشفاف أو الصورة المطبوعة مقبول. يجب أن يكون حجم الملفات الرقمية 5 ميغابايت أو أقل، ويجب أن تكون الصورة من نوع جيه بيه ئي جي أو جيه بيه جي، كما أن عرضها يجب أن لا يقل عن 1,600 بيكسيل (إذا كانت صورة أفقية) أو 1,600 بيكسيل بالطول (إذا كانت الصورة رأسية(.
o يجب أن تكون الصور قد التقطت خلال مدة سنتين (2) قبل تاريخ المشاركة ولا يجوز أن تكون قد فازت من قبل بجائزة في أي مسابقة صور ناشيونال جيوغرافي الدولية أو أي مسابقة في أي مكان وفي أي وقت

o عندما يكون التصوير من فعل آخرين، فإنه يجب أن كون موضوعاً في بيئته وليس لقطة مقربة بالإطار الكامل لعمل فني لشخص آخر
o يجب أن تكون الصورة بالكامل، عمل منفرد لمادة أصلية التقطها المشارك في المسابقة. بدخول المسابقة، فإن المشارك يعد ويقر ويتعهد بأن الصورة التي قدمت هي عمل أصلي نفذه المشارك بمفرده وبأن الصورة لا تنتهك أي حقوق طبع أو معاهدات أو حقوق أدبية أو حق خصوصية/دعاية أو حقوق ملكية فكرية لأي شخص أو كيان وبأن ليس هناك أي حق أو ملكية أو مطالبة أو مصلحة لأي طرف آخر في الصورة.
o يجب أن لا تتضمن الصورة، وفقاً لتقدير المنظم وحده دون قيد، أي مادة مشينة أو استفزازية أو مشوهة أو جنسية صريحة أو ذات حساسية سياسية أو غير ذلك عرضة للاعتراض أو غير ملائمة.
o يتم الحكم على المشاركات وفقاً لمعايير التحكيم كما هي محددة أدناه. يجب تقديم المشاركات واستلامها بحلول 12 فبراير 2011 في الساعة 5:00 بعد الظهر بتوقيت أبو ظبـي. إن دليل التقديم لا يثبت استلام المشاركة. يجب تقديم المشاركات من قبل صاحب حساب المفوض للعنوان البريدي الذي قدم أثناء المشاركة. "صاحب الحساب المفوض" تعرف بأنه الشخص الطبيعي المحدد له عنوان الكتروني من قبل مزود خدمة وصول إلى الانترنت أو مزود خدمة على الشبكة أو مالك نطاق على الشبكة أو شخص آخر أو منظمة أخرى (مثل، عمل أو مؤسسة تعليمية، الخ...) تكون مسؤولة عن تحديد عناوين الكترونية للنطاق الذي يصاحب العنوان الالكتروني الذي تم تقديمه. يحتفظ المنظم بحقه في فحص الصورة الأصلية/مادة المصدر للتأكد من التقيد بهذه القواعد

الشروط والأحكام

بدخولك في هذه المسابقة، أنت تقر بأنك قد قرأت وفهمت هذه الشروط والأحكام الخاصة بالدخول (الشروط)وتوافق على أن تلتزم بها.

* بدخولك هذه المسابقة، أنت تقر أيضاً بأنك لا تخل بأي قانون في بلد إقامتك فيما يتعلق بدخول المسابقة بشكل قانوني. لن يكون المنظم مسؤولاً عن أي مشارك يدخل في المسابقة بشكل غير قانوني أو غير ذلك بشكل يخل بقانون محلي. ننصح بأن تتحرى عن أو تحصل على مشورة بشأن القانون المحلي في بلد إقامتك قبل الدخول في المسابقة.
* إن المعلومات حول كيفية الدخول والجوائز تشكل جزءاً من الشروط.
* يحتفظ المنظم بحقه، بناء على تقديره المنفرد، بأن يقوم بما يلي :
o أ -تعديل أو تغيير أي من الشروط في أي وقت بدون إشعار مسبق وبدخولك المسابقة فإنك توافق على هذه الشروط المعدلة .
o ب - إنهاء أو إلغاء أهلية دخول أي متسابق في المسابقة أو استرداد الجائزة (الجوائز) في أي وقت إذا اعتقد المنظم أنه كان هناك إخلال بأي من الشروط من جانب المتسابق (سواء تم اكتشاف ذلك خلال أو بعد نهاية المسابقة.

الإبراء

* إذا كانت الصورة تحتوي على مادة أو عناصر لا يمتلكها المشارك و/أو التي تكون خاضعة لحقوق أطراف ثالثة و/أو إذا كان هناك أشخاص يظهرون في الصورة، فإن المشارك مسؤول عن الحصول على، قبل تقديم الصورة، أي وكل إبراء وموافقات ضرورية للسماح بالعرض واستخدام الصورة بالطريقة المبينة في هذه القواعد الرسمية بدون تعويض إضافي. إذا كان أي شخص يظهر في أي صورة تحت سن الرشد في بلد/محافظة/إقليم الإقامة فإن المطلوب هو الحصول على توقيع أحد الوالدين أو الوصي القانوني على كل إبراء.
* بناء على طلب المنظم، يتعين على كل مشارك أن يكون على استعداد لأن يقدم (خلال سبعة (7) أيام تقويمية اعتباراً من تاريخ استلام طلب المنظم) إبراء موقع من جميع الأشخاص الذي يظهرون في الصورة التي قدمت و/أو من مالك أي مادة تظهر في مشاركة الصورة، بفويض للمنظم والمرخص لهم من قبله "الأطراف المفوضة" بصنع نسخ وتوزيع وعرض وصنع أعمال مشتقة من المشاركة فيما يتعلق بالمسابقة والترويج للمسابقة وذلك بأي وسيلة معروفة الآن أو تعرف فيما بعد. يجب أن يكون كل إبراء متوافقاً مع النموذج الذي وفره المنظم. إن الفشل في تقديم مثل هذه الإبراءات عند الطلب سيؤدي إلى إلغاء الأهلية في أي وقت خلال المسابقة واختيار فائز بديل.
* على النحو نفسه، بناء على طلب المنظم، يتعين على كل مشارك أن يكون على استعداد لأن يقدم (خلال سبعة (7) أيام تقويمية اعتباراً من تاريخ استلام طلب المنظم) ترخيص خطي موقع من مالك حقوق الطبع لأي منحوتة أو عمل فني أو مادة أخرى تتمتع بحقوق الطبع تظهر في صورة المشاركة بتفويض أي طرف مفوض بصنع نسخ وصنع أعمال بديلة للمشاركة فيما يتعلق بالمنافسة والترويج للمنافسة وذلك بأي وسيلة معروفة الآن أو تعرف فيما بعد. يجب أن يكون كل إبراء متوافقاً مع النموذج الذي وفره المنظم. إن الفشل في تقديم مثل هذه الإبراءات عند الطلب سيؤدي إلى إلغاء الأهلية في أي وقت خلال المسابقة واختيار فائز بديل.
* أخيراً، بناء على طلب المنظم، يجب أن يكون كل مشارك على استعداد لأن يقدم (خلال سبعة (7) أيام تقويمية اعتباراً من تاريخ استلام طلب المنظم) ترخيص خطي موقع من مالك أي ملكية خاصة متضمنة في أي صورة مشاركة يفوض أي طرف مفوض في صنع نسخ وتوزيع وعرض وصنع أعمال مشتقة من المشاركة فيما يتعلق بالمنافسة والترويج للمنافسة بأي وسيلة معروفة الآن أو تعرف فيما بعد. يجب أن يكون كل إبراء متوافقاً مع النموذج الذي وفره المنظم. إن الفشل في تقديم مثل هذه الإبراءات عند الطلب سيؤدي إلى إلغاء الأهلية في أي وقت خلال المسابقة واختيار فائز بديل.
* لأغراض هذه القواعد الرسمية، يعتبر المشارك بأنه قد استلم طلب أو إشعار المنظم، (أ) في حال أرسل المنظم الطلب برسالة بالبريد وذلك بعد خمسة أيام من تاريخ إرسال الطلب من جانب المنظم أو (ب) في حال أرسل المنظم الطلب بالبريد الالكتروني ففي اليوم الذي أرسل فيه المنظم الرسالة الالكترونية.

الترخيص

بدخول المسابقة، يمنح كل المشاركين ترخيصاً غير قابل للإلغاء ودائم وعالمي وغير حصري للأطراف المفوضين (الأطراف المفوضين تعني المنظم أو أي طرف آخر مفوض من قبل المنظم بهذه الصفة) لصنع نسخ من وتوزيع وعرض وصنع أعمال مشتبقة من المشاركات (إلى جانب ذكر الاسم) فيما يتعلق بالمنافسة والترويج للمنافسة بأي وسيلة معروفة الآن أو تعرف فيما بعد، بما في ذلك، دون حصر:

عرضها في معرض محتمل للفائزين أو نشر كتاب يعرض مشاركات مختارة من المنافسة أو نشرها في مجلة ناشونال جيوغرافيك أو على الشبكة مع تسليط الضوء على المشاركات أو الفائزين في المنافسة. يوافق المشاركون على قيام المنظم أو تقصيره في عدم القيام بأي تصرف قد ينتهك بغير ذلك "الحقوق الأدبية" للمشارك في مشاركاتهم. إن عرض أو نشر أي مشاركة على موقع على الشبكة لطرف مفوض لا يدل على أن المشارك سيتم اختياره كفائز. لن يكون مطلوباً من الأطراف المفوضين دفع أي مقابل إضافي أو السعي إلى أي موافقة إضافية فيما يتعلق بهذا الاستخدام. إضافة إلى ذلك، بالدخول في المسابقة، فإن كل مشارك يمنح الأطراف المفوضين الحق غير المقيد باستخدام كل البيانات التي أدلي بها فيما يتعلق بالمنافسة وصور أو تشابه المشاركين في المنافسة أو اختيار عدم القيام بذلك، وذلك بناء على تقديرهم. لن يكون مطلوباً من الأطراف المفوضين دفع أي مقابل إضافي أو السعي للحصول على أي موافقات إضافية فيما يتعلق بمثل هذا الاستخدام.
حدود المسؤولية

* بدخول المسابقة، يوافق جميع المشاركون على إبراء وإخلاء طرف وحماية المنظم وشركائه وزملائه وشركاته الفرعية ووكالاته الإعلانية ووكلائه وموظفيهم ومسؤولي مكاتبهم وأعضاء مجالس إدارتهم وممثليهم من أي مطالبات وخسائر وأضرار تنجم عن مشاركتهم في المسابقة أو أي نشاطات لها علاقة بالمسابقة وقبول أو استخدام أو إساءة استخدام أو حيازة أي جائزة تمنح في هذه المسابقة.
* سيقوم المشاركون بتعويض المنظم ووكلائه وموظفيه وممثليه ومشاركيه وزملائه والشركة الأم والشركات الفرعية عن أي من وجمع المطالبات و/أو الخسائر و/أو التكاليف و/أو الأضرار و/أو المسؤولية و/أو النفقات الناتجة عن إخلال المشاركين بأي من الشروط.
* لا يتحمل المنظم أي مسؤولية عن أي خطأ أو تقصير أو انقطاع أو حذف أو عيب أو تأخير في التشغيل أو البث أو فشل خطوط الاتصال أو السرة أو تلف أو الوصول غير المصرح به إلى قيود المسابقة أو نماذج الدخول أو تغيير القيود أو نماذج المشاركة. إن المنظم غير مسؤول عن أي مشاكل مع أو الأعطال الفنية لأي شبكة أو خطوط هاتف أو أنظمة اتصال مباشر عبر الكمبيوتر أو أجهزة الخادم أو المزودين أو أجهزة الكمبيوتر أو البرامج أو فشل أي مشاركة بالبريد الالكتروني يتم استلامها بسب مشاكل فنية أو ازدحام ي الحركة في شبكة الانترنت أو في أي موقع أو أخطاء بشرية من أي نوع أو أي أجهزة كمبيوتر لأشخاص آخرين لها علاقة مع أو ناتجة عن المشاركة أو تحميل أو تنزيل أي مواد لها علاقة بالمنافسة.

الشروط

* حيثما تكون المنافسة محظورة تصبح لاغية. إن أي حكم في الشروط يكون محظوراً أو غير قابل للتنفيذ في أي ولاية قضائية غير نافذ بالنسبة لتلك الولاية إلى حد ذلك الحظر أو عدم قابلية التنفيذ. إن هذا لا يؤثر على سريان أو قابلية تنفيذ ذلك الحكم في أي ولاية قضائية أخرى كما أنه لا يبطل باقي أحكام الشروط.
* منطقة الإدارة الخاصة لهونج كونج "اتش كي اس ايه آر" بغض النظر عن التضارب في أحكام القانون. في حال نشوء أي نزاع بسبب هذه الاتفاقية، فإنه سيقدم إلى السلطات المختصة في اتش كي اس ايه آر أو أي محكمة أخرى حيث قد يكون للمدعى عليه موطن أو مكان إقامة أو موجودات. إلى الحد المسموح به قانوناً، فإن الحق بالمقاضاة والسعي إلى الحصول على إعفاء بأمر قضائي أو أي إحالة أخرى إلى القضاء أو أي إجراء آخر في حالة النزاعات أو المطالبات الناجمة عن أو فيما يتعلق بالمسابقة هو مستثنى بموجب هذا وأي مشارك يتنازل صارحة عن أي من وجميع هذه الحقوق. يمكن أن تنطبق بعض القيود. تكون المشاركات لاغية إذا قرر المنظم أن الصورة ليست أصلية أو إذا كانت المشاركات غير مؤهلة أو غير مكتملة أو متضررة أو غير منتظمة أو معدلة أو مزورة أو تم انتاجها بخطأ أو تم الحصول عليها عن طريق الاحتيال أو السرقة.
* بدخول المسابقة، يوافق المشاركون أيضاً (أ) على أن يكونوا ملزمين بهذه القواعد الرسمية و(ب) بأن قرارات الحكام نهائية وملزمة فيما يتعلق بجميع الأمر ذات الصلة بالمسابقة و(بج) إذا فاز المشارك فإنه يجوز للمنظم استخدام الصور الفائزة و/أو اسم و/أو صورة وتشابه و/أو صوت الفائز في أي دعاية أو إعلان يتعلق بالمسابقة أو الترويج المستقبلي بدون تعويض أو موافقة (باستثناء حيثما يكون ذلك محظوراً بموجب القانون). إن جميع الضرائب الاتحادية أو ضرائب الولاية/المحافظة/الإقليم والضرائب المحلية والأتعاب والرسوم الإضافية والضرائب (سواء كانت أجنبية أو محلية وبما في ذلك ضرائب الدخل والمبيعات والاستيراد) المفروضة على الجوائز سيتحملها الفائزون بالجوائز لوحدهم. في حال أن الفائز (الفائزين) الذي تم اختياره لأي جائزة كان غير مؤهل أو لا يمكن العثور عليه أو لا يستجيب خلال مدة عشرة (10) أيام إلى إشعار الفائز كما هو مطلوبة بموجب قواعد "جوائز المسابقة" أعلاه أو رفض الجائزة، تصادر الجائزة ويجوز للمنظم، بناء على تقديره المنفرد، أن يختار منح الجائزة إلى مشارك آخر.
* يحتفظ المنظم بالحق بالتأكد من صلاحية وأصالة أي مشاركة و/أو أي مشارك (بما في ذلك هوية وعنوان مشارك) وإلغاء تأهيل أي مشرك يقدم مشاركة لا تكون متوافقة مع هذه القواعد السمية أو الذي يتلاعب بعملية المشاركة. إن الفشل من جانب المنظم بتنفيذ أي من حقوقه في أي مرحلة لا يشكل تنازلاً عن تلك الحقوق.

الحق بإلغاء أو تعليق مسابقة

لأي سبب كان إذا لم يكن من الممكن السير بالمسابقة كما هو مخطط لها بسبب عدوى من فيروس أو جرثوم محدث أو ديدان أو أحصنة طروادة خاصة بالكمبيوتر أو نوبات رفض الخدمة أو العبث أو التدخل غير المصرح به أو الاحتيال أو الفشل الفني أو أي أسباب أخرى خارج نطاق سيطرة المنظم تؤدي إلى التأثير على إدارة وأمن وعدالة ونزاهة أو التسيير الصحيح للمسابقة، يحتفظ المنظم بالحق، بناء على تقديره المنفرد، بإلغاء تأهيل أي فرد (أفراد) يعبث بعملية المشاركة و/أو إلغاء أو إنهاء أو تعديل أو تعليق المسابقة.
خصوصية البيانات

يوافق المشاركون على أن البيانات الشخصية، وخاصة الاسم والعنوان، يمكن معالجتها ومشاركتها وغير ذلك استخدامها لأغراض وضمن نطاق المسابقة وأي أغراض أخرى مبينة في هذه القواعد الرسمية. كما يمكن استخدام البيانات أيضاً من قبل المنظم للتحقق من هوية والعنوان البريدي ورقم هاتف المشارك وغير ذلك أهلية المشارك للمشاركة في المسابقة. يمتلك المشاركون الحق بالوصول إلى أو مراجعة أو تصحيح أو إلغاء أي بيانات شخصية يحتفظ بها المنظم وذلك بالكتابة إلى rsvp@ngcasia.com

يستخدم المنظم وزملائه البيانات الشخصية بشكل حصري للأغراض المذكورة في هذه الشروط.

جوائز المسابقة

* هناك 3 جوائز ("الجوائز") ستوزع في المسابقة. سيتم نشر صورة الفائز بالمرتبة الأولى في ناشونال جيوغرافيك العربية وتعرض على قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبـي ويتلقى سلة مكونة من لوازم تصوير وكتب بقيمة 5000 دولار أمريكي. سيتم عرض الصور الفائزة بالمرتبتين الثانية والثالثة على قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبـي ويتلقى الفائزان سلة من لوازم تصوير وكتب بقيمة 2500 دولار و1500 دولار على التوالي. إن الجوائز غير قابلة للتحويل وليس هناك بديل نقدي لها. لن يكون المنظم مسؤولاً بأي شكل عن أي فشل أو إخلال من جانب أي طرف فيما يتعلق بالمنافسة و/أو الجائزة (الجوائز) ولن يقبل أي مسؤولية عن أي خسارة يتعرض لها مشارك بسبب المنافسة أو الجائزة (الجوائز). تخضع الجائزة (الجوائز) لأي قواعد وأنظمة تتعلق بطلب الجوائز في الدولة التي يقيم فيها كل فائز وكذلك أحكام وشروط أي طرف ثالث مورد للجائزة (الجوائز(.
* سيطلب من الفائزين المحتملين أن يوقعوا على ويعيدوا خلال عشرة (10) أيام بعد إرسال إشعار، إقرار مشفوع بالقسم أو بيان أو شهادة أهلية وإبراء من المسؤولية، وعندما يكون ذلك جائز قانونياً، إبراء دعائي وضمان ملكية وترخيص يتعهد المشارك فيه بأنه مالك الصورة (وكل حقوق الملكية الفكرية في الصورة التي قدمت) ويمنح المنظم والمرخص لهم من قبله ترخيص غير قابل للإلغاء ودائم وعالمي وغير حصري لصنع نسخ من وتوزيع وعرض وصنع أعمال مشتقة من المشاركة (مع ذكر الاسم) فيما يتعلق بالمنافسة والترويج للمنافسة بدون تعويض إضافي. إن الفشل في توقيع وتسليم أي مستندات مطلوبة إلى المنظم بحلول التاريخ النهائي المحدد قد يؤدي إلى إلغاء التاهيل من المسابقة واختيار فائز محتمل بديل

* لا يسمح للفائزين بتحويل أو التنازل عن أو استبدال الجائزة. إذا كانت الجائزة (أو جزءاً من الجائزة) غير متوافرة، إن المنظم، بناء على تقديره، يحتفظ بالحق في استبدال الجائزة الأصلية (أو ذلك الجزء من الجائزة) بجائزة بديلة بنفس القيمة المالية و/أو المواصفات ما لم يكن القيام بذلك ممنوعاً بموجب القانون. إن إشعار عدم التقيد أو إعادة الجائزة بسبب أنه لم يكن من الممكن تسليمها سواء بالبريد العادي أو بالبريد الالكتروني قد يؤدي إلى إلغاء التأهيل واختيار فائز محتمل بديل

لجنة التحكيم :

كريستينا ميترميير ( مصورة )



كريستينا جويتش ميترميير، مصورة مكسيكية المولد وعالمة أحياء المصائد السمكية، بدأت حياتها العملية كاتبة ومصورة فوتوغرافية في عام 1996. وبينما كانت كريستينا تعمل محررًا مساعدًا لسلسة كتب تتناول الفنون الجميلة لصالح منظمة كونسرفيشن انترناشونال اكتشفت وجود فجوة في صناعة التصوير الفوتوغرافي. وفي عام 2005، قامت بتأسيس الرابطة الدولية لمصوري الطبيعة بغرض توحيد مجموعة كبيرة من المصورين الفوتوغرافيين للتواصل بشأن قضايا المحافظة على الطبيعة. وفي عام 2009، أصبحت كريستينا واحدة من محترفي تصوير سوني، وهي تستخدم الآن جهاز سوني ألفا 900 في تصوير العلاقة الهشة بين البشر والطبيعة.

وتمثل مجموعة صور ناشونال جيوغرافيك صور كريستينا؛ حيث قامت بنشر أعمالها في مختلف أنحاء العالم عبر وسائط متعددة منها مجلة ناشونال جيوغرافيك، وناشونال جيوغرافيك إكسبلورر، ومجلة نيتشرز بست، وإل، وإلان، وأمريكان فوتو. وتشغل كريستينا الآن منصب رئيس الرابطة الدولية لمصوري الطبيعة فضلاً عن عضويتها بمجالس إدارة الكثير من المنظمات الأخرى، كما أن كريستينا تكرس وقتها بالكامل للسفر حول العالم، وإلقاء المحاضرات، والاضطلاع بالأعمال المتعلقة بالتصوير الفوتوغرافي، بداية من علم المحافظة على الطبيعة إلى الثقافات الأصلية.

محمد الحمادي ( رئيس تحرير مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية )



يترأس محمد الحمادي إدارة المنشورات الجديدة منذ يناير 2008. وتتولى هذه الإدارة مهمة إصدار المطبوعات اليومية والأسبوعية الجديدة لشركة أبوظبي للإعلام، وفق أعلى معايير الجودة العالمية.

وقبل توليه هذا المنصب، شغل الحمادي منصب مدير إدارة النشر المتخصص منذ عام 2006، حيث كان دوره يتلخص في إعداد الموازنات التشغيلية ووضع الجداول الزمنية، وصياغة خطط الشركة، والإشراف على العقود.

بين عامي 2004 و2006 شغل الحمادي منصب مدير أعمال تنفيذي في مؤسسة الإمارات للإعلام، حيث عمل على مساعد مدير إدارة الصحافة في تسيير العمل اليومي المتعلق بالنشر في جريدة الاتحاد ومجلات زهرة، وسوبر، وماجد. وكانت يضطلع في جريدة الاتحاد بمهام تحسين وتيسير عملية تدفق العمل بين مختلف أقسام الجريدة، ووضع المخططات التنظيمية للمنشورات الجديدة، فضلا عن إشرافه على سير العمل التنفيذي للملاحق التجارية لجريدة الاتحاد.

ومن 2002 إلى2004 كان الحمادي عضواً في "فريق التغيير"، مسؤولا عن إعداد الخطط التطويرية في جريدة الاتحاد، بما فيها استقطاب الموظفين، ووضع التوصيفات الوظيفية، وتنفيذ برامج تدريب الموظفين.

ومن 1998 إلى 2002، ترأس الحمادي قسم الأخبار الاقتصادية والمحلية في جريدة الاتحاد.

ومن 1996 حتى1998، ترأس الحمادي باب "رأي الناس" في قسم المحليات بجريدة الاتحاد، مسؤولا عن بلورة جميع الأفكار المبدعة في "رأي الناس"، كما تولى الإشراف على الموظفين، وعمل محررا برلمانيا، حيث قام بالتغطية الصحفية لأعمال المجلس الوطني الاتحادي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يحظى الحمادي بعضوية منظمة "القيادات العربية الشابة" (فرع الإمارات العربية المتحدة)، والاتحاد الدولي للصحافيين (بروكسل)، واتحاد الصحفيين العرب (القاهرة)، وجمعية الصحافيين (دبي). وهو أيضا كاتب صحفي، يكتب مقالا أسبوعيا في جريدة الاتحاد، ضمن قسم “وجهات نظر”.

التحكيم

* تتألف المسابقة من جولتي (2) تقييم. في الجولة الأولى، سيقوم كل حكم في هيئة خبراء التصوير (بحيث يكون اثنان منهما على الأقل مستقلين عن المنظم) ("الحكام") باختيار عشرة (10) مشاركات من بين المشاركات المتأهلة على أساس المعايير التالية ("معايير التحكيم"): (1) الإبداعية 50%، (2) نوعية التصوير 30% و(3) الحكاية خلف الصورة 20%. تنتقل المشاركات التي تم اختيارها في الجولة الأولى إلى الجولة الثانية. في الجولة الثانية، يختار الحكام مجتمعين 3 فائزين (الأول والثاني والثالث) من بين المشاركات العشرة التي تم اختيارها. في حالة التعادل، تقدم المشاركات المتعادلة مرة أخرى إلى الحكام ليتم التحكيم مرة أخرى بين المشاركات المتعادلة لوحدها. إذا بقي التعادل قائماً بعد إعادة التحكيم، فإن المشاركة التي تحصل على أعلى نتيجة في معيار الإبداعية ستعلن بأنها الفائزة. سيتم اختيار الفائزين في أو بحوالي المدة التي تتراوح بين 15 و20 فبراير 2011 ويتم إشعارهم بالبريد الالكتروني. إن قرارات الحكام نهائية وملزمة.
* إن قرارات الحكام بالنسبة لأي أمر يتعلق بالمسابقة، بما في ذلك دون حصر، أي تأهيل مشاركة والمشاركة (المشاركات) الفائزة والفائز (الفائزين) ستكون نهائية وملزمة. لن يتم الدخول في أي مراسلات حول المسابقة أو قرارات الحكام.


قائمة الفائزين

إن المشاركين مسؤولون عن التقيد بهذه القواعد الرسمية. ستتوافر أسماء الفائزين على شبكة الانترنت على الموقع www.natgeotv.ae بعد 20 فبراير 2011

=======================================

صفحة الاشتراك

http://photomentaries.natgeotv.ae/ar/index/signup

الصور المعروضة

http://photomentaries.natgeotv.ae/ar/index/gallery

بالتوفيق للجميع

butterfly art for design







[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ba-fordesign.ahlamontada.net
 
national geographic abu dhabi مسابقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
butterfly art :: التصوير الرقمي-
انتقل الى:  

جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع
جميع الحقوق محفوظة لـ{فن فراشه للتصميم}
 Powered by phpBB2 ®
http://ba-fordesign.ahlamontada.net
حقوق الطبع والنشر©2010 - 2009