butterfly art


مرحبا بك في منتديات فن فراشه للتصميم

الاعضاء الاعزاء ارجو ان لا تكتب الا المواضيع المفيده والجيده وتذكر ان الله يراك.
منتدى للمبدعين فقط.

butterfly art

 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
اعزائي الاعضاء المنتدى بدونكم لايكون له بريق فجميعنا هنا اسره واحده فاجعله بيتك الثاني وباقي الاعضاء اسرتك فالاحترام يجب ان يكون متبادل بينناوسوف تدوم المحببه ان شاء الله فاجعلوا التواصل دائم ولا تقطعوا زيارتكم لنا
للاعلان في منتديات فن فراشه للتصميم ارجو ارسال رساله خاصه   لمؤسس الموقعbutterfly toota او عن طريق استمارة اتصل بنا بالاسفل

شاطر | 
 

 هى تريد اعفاف نفسها وهم يريدونها جالبه للاموال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Silent Ocean
vip
vip


انثى
نقاط : 6035
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
العمر : 27
موطني :

مُساهمةموضوع: هى تريد اعفاف نفسها وهم يريدونها جالبه للاموال   الأربعاء 24 نوفمبر 2010, 13:58










بسم الله الرحمن الرحيم
(إنهم لا يريدونها كاشير لإجل اعفافها عن ما في أيدي الناس .. ولكنهم يريدونها سلعة رخيصة لتجلب لهم الأموال)

نعم يريدونها سلعة رخيصة لجلب الأموال ، تماما كتلك التي في الدول الغربية ، والتي يتعاملون معها كالدمية الزهيدة ، فتراهم يضعونها على كل ما هو تجاري ، سواء كان ذلك يخص المرأة أو لا يخصها ، كل ذلك مقابل حفنة من الدولارات القليلة ، مقابل عرض أجسادهن المتخذة لجلب الزبائن ، والقبول باللمس والتحرش ، من دون ما بأس.

أيها الغيور أيتها الغيورة

والله لو كان هدف الناعقين بعمل المرأة كاشير في بلادنا إعفاف النساء عن الحاجة ، لرأيتموهم يسعون في سبيل إعفافها بكل ما يناسب حالها وخصوصيتها ، حتى لا يوقعونها في الحرج ، ولذللوا لها الصعاب في ذلك ، ولكن لا نراهم ، إلا يزجّون بها في مكامن الرجال ، لتخالطهم فيكسروا بذلك حيائها ، وعِفّتها ، التي نشأت عليها ، فلا تراها بعد ذلك ، إلّا خرّاجة ولّاجة ضحّاكة مع كل غريب ، بعد أن كانت قارّةً في بيتها محتشمة بحيائها، ولكن حاك لها الأعداء حتى أخرجوها من خدرها ، وياليت شعري بعد ذلك ما تكون.

أيتها المرأة المسلمة الفطينة

احذري أن تنطلي عليك شعاراتهم الزائفة ، فوالله لو كانوا صادقين فيما قالوا لألتفتوا إلى قضاياك المهمة ، والتي سأسرد بعضا منها في مقالي.

أيها الأحبة

سأذكر لكم بعض ما يُفترض أن نلتفت إليه بحق ، للقيام بحقوق أخواتنا من النساء ، الآتي هن شقائق الرجال ، وهن الأمهات ، والأخوات ، والزوجات ، والبنات ، و هن الحسنة الطيبة في هذه الحياة الدنيا.

والله لا يكرمهن إلا الكريم ولا يهينهن إلا اللئيم ، خير من تعامل معهن ، وواساهن ، وأحبهن ، وحفظ حقوقهن ، سيد البشر ، نبينا محمد صلى الله عليه وسلم الذي قال (خيركم خيركم لأهلة وأنا خيركم لأهلي) وقال (استوصوا بالنساء خيرا فإنهن عندكم عوان)

علم الله تعالى أنهن ضعيفات البنية ، رقيقات القلب ، قريبات الدمعة ، حنونات الفؤاد ، فأكرمهن ، وعزّهن بدين الإسلام ، وجعل بيوتهن قرارا لهن فقال (وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى)

علم الله تعالى أنهن فتنة على الرجال ، فأختار لهن أن الا يختلطن بهم ولا يضعن حجابهن عند غير محارمهن ، كل ذلك ليحفظ عليهن حيائهن ، وعفتهن ، ويبقين مصونات محترمات.

أيها الأحبة

هناك قضايا سأذكرها ، وهي موجودة في مجتمعنا ، وقد ذكرتها بعد تحرٍ وسؤال ، لمدة من الزمن ، وإن لم تصل ولله الحمد إلى حد أن تكون ظاهرة ، إلا أنها موجودة ، وأسمحوا لي أن لا اذكر المناطق التي هي متمركزة فيها حتى لا يحيد النقاش.

- المرأة في بعض مناطق المملكة يُبخس حقها في الميراث وتُسكّت بالفتات حتى تعودن في تلك المناطق على هذا البخس ، وأصبحن يرون المطالبة بالميراث من باب العيب.

فأين دعاة حقوق المرأة عن المطالبة بحل هذه المشكلة ؟

- بعض أولياء النساء يظنون أن المهر حق لهم ، وهو حق للمرأة المتزوجة بأكملة.

فأين دعاة حقوق المرأة بالمطالبة بتكثيف التوجيه لحل هذه المشكلة ؟

- في بعض مناطق المملكة إذا أراد بعض الرجال أن ينزّه نفسه من أمر ما قال : (أنا مثل أمي لو كنت قد فعلت كذا) من باب التنقص بها وكذلك إذا ذُكرت المرأة قال (أكرمكم الله).

فأين دعاة حقوق المرأة بالمطالبة بتكثيف التوجيه لحل هذه المشكلة ؟

- المرأة تُعلّق من قبل الزوج ، وتبقى الأشهر الطويلة ، وهي تراجع في المحاكم والمؤسسات الحقوقية.

فأين دعاة حقوق المرأة عن المطالبة بعمل الجمعيات الخيرية التي تقوم على خدمة المرأة في هذا المجال ، وتنصيب المحامين الذين يقومون بدور الدفاع عن حقوقها ، وهي مستريحة في بيتها ؟

- المرأة المعلّقة أو المطلّقة تُمنع من رؤية أطفالها الأشهر الطويلة ، وتُبتز من قبل الزوج الذي علّقها والذي يتفنن في اهانتها ، وهي صابرة لأجل أولادها.

فأين دعاة حقوق المرأة عن المطالبة بعمل الجمعيات الخيرية التي تقوم على خدمة المرأة في هذا المجال ، وتنصيب المحامين الذين يقومون ، بدور الدفاع عن حقوقها ؟

- المرأة تُطلّق ، وتبقى لتراجع الظمان الاجتماعي ، لكي يرتّبوا لها مرتبا تقتات عليه.

فأين دعاة حقوق المرأة عن المطالبة بعمل الجمعيات الخيرية التي تقوم على خدمة المرأة في هذا المجال ، وتنصيب المعقّبين الذين يقومون بمتابعة معاملة هذه المطلقة ، حتى ينزل راتبها وهي محتشمة مصونة في بيتها ؟

- والله الذي لا إله غيره ، أنه يوجد في بعض مناطق المملكة من يعتقدون أنه من العيب ــ أقول من العيب ــ أن يحضر الأب زواج ابنته ، وكذلك من العيب أن يحضر إخوانها زواجها ، بدعوى .... ( والله إني لأستحي أن اذكر السبب لقوة تخلفه ووقاحته).

فأين دعاة حقوق المرأة عن المطالبة بتكثيف التوجيه في هذه المناطق لحل هذه المشكلة ؟

- والله الذي لا اله غيره أنه يوجد في بعض مناطق المملكة من يستعيبون النوم مع الزوجة في فراش واحد ، وأن هذا الأمر لا يكون إلا في وقت الوطء فقط ، أما في غير ذلك فتنام وحدها ، والرجل ينام وحده.

فأين دعاة حقوق المرأة عن المطالبة بتكثيف التوجيه في هذه المناطق لحل هذه المشكلة ؟

- والله الذي لا اله غيره أنه يوجد في بعض مناطق المملكة ، النساء يقبلن أبناء عمومتهن ، تماما كما يقبل الرجل اخته أو ابنته مع أنهم كبروا وتحتّم على النساء منهن ، الإحتجاب عن الرجال.

فأين دعاة حقوق المرأة عن المطالبة بتكثيف التوجيه في هذه المناطق لحل هذه المشكلة ؟

أحبتي

- هل تعلمون أنه يوجد في بعض مناطق المملكة ، اعتقاد بأن الرجل من العيب عليه ، أن يُخرج (الزبائل) أكرمكم الله من المنزل ، والمرأة هي التي تخرجها ، ولو شوهد الرجل يُخرج الزبائل من المنزل لعُيّر بذلك ، بينما هذا مستساغ عند النساء.

فأين دعاة حقوق المرأة عن المطالبة بتكثيف التوجيه في هذه المناطق لحل هذه المشكلة ؟

- هل تعلمون يا أحبتي أنه في بعض مناطق المملكة ، المرأة لا تركب إلا في المقصورة الخلفية للسيارة التي يقودها(محرمها) ، حتى لو سُمح لها بذلك فيُشترط أن لا يوجد شخص ذكر في السيارة ، حتى ولو كان طفلا ، فإنه يُقدم ، وتعود المرأة للخلف حتى ولو كانت أمه ، بل لربما ركبن النساء في الحوض الخارجي للسيارة.

فأين دعاة حقوق المرأة عن المطالبة بتكثيف التوجيه في هذه المناطق لحل هذه المشكلة ؟

- هل تعلمون يا أحبتي ، أنه في بعض مناطق المملكة اعتقاد أنه من العيب أن يسير الرجل مع امرأته في السوق ، فتجده يضعها عند باب السوق ويتركها لوحدها بدعوى (كما قال أحدهم أنا لست "بتيـس" أطرد الحريم).

فأين دعاة حقوق المرأة عن المطالبة بتكثيف التوجيه في هذه المناطق لحل هذه المشكلة ؟

- وجود النظرة الدونية من بعض الجهلة المغفلين من الرجال للمرأة المطلقة وكأنها مجرمة يُشك في كل تصرفاتها ، وكذلك المرأة العانس في بلادنا.

أين دعاة حقوق المرأة عن المطالبة بتثقيف الناس عن أهمية هذه الشريحة من المجتمع ، والمحافظة على مشاعرهن ، والحث على تزوجهن ، بل وتسهيل أمر زواجهن.

- المرأة التي عقّها أولادها ، وتركوا زوجاتهم يكيلون لهن أصناف العذاب والإهانة.

أين دعاة حقوق المرأة ، عن المطالبة بعمل الجمعيات الخيرية التي تقوم على إيواء هولاء الأمهات ، وتقديم الخدمة لهن ، والمطالبة بحقوقهن الشرعية على أبنائهن ، بدلا من أن يظللن أسرى لبيوت الرعاية إلى أن يمتن ؟

- المرأة التي أُبتليت بإعالة أسرة كاملة ، ويجب عليها تأمين الرزق لهم كأن يكونوا جميعا نساء وهي أقدرهم.

أين دعاة حقوق المرأة عن المطالبة بعمل الجمعيات الخيرية التي تقوم على كفالة هذه الأسر ، بدلا من أن تخرج المرأة المسكينة العائلة لهذه الأسرة تبحث عن بعض الريالات التي لربما أخذتها عن طريق الناس أو عن طريق عمل يعرضها للمشاكل والمضايقات ؟

هذه بعض الحقوق ، التي ينبغي التركيز عليها للمرأة في بلادنا حتى تعيش كما أراد الله تعالى لها ، كريمة ، نزيهة ، عفيفة ، أميرةً في بيتها ، تطلب الجميع فيخدمها ، ويلّبي حاجاتها ، فلم يجعل الله تعالى النفقة عليها ، بل جعله على من أعطاه ضعف ما أعطاها من الميراث ، لأنه المعني بالنفقة على من يعول.

أخيرا أقف معكم على بعض المحاور الأساسية التي تكشف زيف دعاة الحقوق الوهمية للمرأة.

أولا : أين دعاة حقوق المرأة عن المطالبة بإقامة المجمعات النسائية الخاصة الكبيرة التي توفر مئآت الآلاف من فرص العمل للمرأة ، وهي في ستر وعفاف بعيدا عن أعين الرجال ؟

ثانيا : أين دعاة حقوق المرأة عن المطالبة بالمستشفيات الخاصة بالنساء والتي لا تُعرّض النساء إلى الإختلاط و التكشف أمام الرجال ، والتي لربما وصل الحال عند بعض المرضى منهن ، إلى أن تكشف عورتها المغلظة أمام طبيب ذكر غير محرم ، مع وجود البديل من النساء الطبيبات؟

ثالثا : أين دعاة حقوق المرأة عن المطالبة بسعودة جميع المدارس والروضات الخاصة للبنات ، وإبدال المعلمات الغير سعوديات بالمعلمات السعوديات ؟

رابعا : أين دعاة حقوق المرأة عن المطالبة بعمل المحلات النسائية الخاصة ، والساترة ، بعيدا عن أعين الرجال ، لبيع الملابس النسائية الخاصة بالنساء ، بدلا من أن يقتلها الحرج عند طلبها لذلك من الرجال الأجانب ، وكم ستوفر هذه المحلات التجارية الساترة ، من مئآت الآلاف من فرص العمل للنساء بعيدا عن أعين الرجال؟

خامسا : أين المطالبة بدعم المشاريع النسائية المنزلية التي تقوم عليها بعض النساء الناجحات والآتي أصبحن أغنياء بممارسة مثل هذه الأعمال.

سادسا : أين المطالبة بدعم المشاغل النسائية وتدعيمها بالنساء السعوديات الآتي يُجدن الخياطة والتطريز ، ليحُلوا مكان العمالة الأجنبية التي قد يكن من النساء الكافرات الآتي لا يراعين مبادئ الاسلام في هذا العمل فتراهن ينمصن حواجب النساء ، ويفصلن لهن الملابس العارية.

أخيرا هل تريدونني أن أصدق بعد كل هذه النقاط التي ذكرتها آنفا أنهم يريدونها أن تعمل كاشير لأجل إعفافها عن ما في أيدي الناس ؟

لا ورب الكعبة

وإنما هم يريدون إخراجك يا أمة الله من بيتك ، متزينة ، متطيبة ، لتجلبي لهم الزبائن ، وتضحكي مع الرائح والذاهب ، ويختلوا بك في وقت استراحاتهم

هؤلاء ذئاب مغرّبة ، مطايا لكفار الغرب ، لا يريدون لك العفاف يا أمة الله فأتق الله تعالى وقرّي في بيتك فقد عرفت بيت القصيد

فاللهم هل بلغت ؟
اللهم هل بلغت ؟
اللهم هل بلغت ؟
اللهم فأشهد


كتبه الفقير إلى الله : محمد ابن الشيبه



اخــــــيــــــــرا

مــا رأي فـــن فـــراشـــــــــــــــــة ؟!؟!




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Farawlaty
عموري
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
نقاط : 7213
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
العمر : 22
موطني :

مُساهمةموضوع: رد: هى تريد اعفاف نفسها وهم يريدونها جالبه للاموال   الأحد 05 ديسمبر 2010, 21:20

مشكوره خيتو

وسلمت يداكي

يعطيكي الف عافيه

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Silent Ocean
vip
vip


انثى
نقاط : 6035
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
العمر : 27
موطني :

مُساهمةموضوع: رد: هى تريد اعفاف نفسها وهم يريدونها جالبه للاموال   الخميس 13 يناير 2011, 18:31




الله يعااافيك


واتمنى اعرف آرآآآئكم ؟!؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Farawlaty
 
هى تريد اعفاف نفسها وهم يريدونها جالبه للاموال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
butterfly art :: فن فراشه للمنوعات :: مواضيع عامه-
انتقل الى:  

جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع
جميع الحقوق محفوظة لـ{فن فراشه للتصميم}
 Powered by phpBB2 ®
http://ba-fordesign.ahlamontada.net
حقوق الطبع والنشر©2010 - 2009