butterfly art


مرحبا بك في منتديات فن فراشه للتصميم

الاعضاء الاعزاء ارجو ان لا تكتب الا المواضيع المفيده والجيده وتذكر ان الله يراك.
منتدى للمبدعين فقط.

butterfly art

 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
اعزائي الاعضاء المنتدى بدونكم لايكون له بريق فجميعنا هنا اسره واحده فاجعله بيتك الثاني وباقي الاعضاء اسرتك فالاحترام يجب ان يكون متبادل بينناوسوف تدوم المحببه ان شاء الله فاجعلوا التواصل دائم ولا تقطعوا زيارتكم لنا
للاعلان في منتديات فن فراشه للتصميم ارجو ارسال رساله خاصه   لمؤسس الموقعbutterfly toota او عن طريق استمارة اتصل بنا بالاسفل

شاطر | 
 

 وسائط محششين :lol:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Silent Ocean
vip
vip


انثى
نقاط : 6049
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
العمر : 27
موطني :

مُساهمةموضوع: وسائط محششين :lol:   الثلاثاء 11 مايو 2010, 22:19







*أنت تستهبل تبي احب غيرڪْ يالخبل.!
انثبر في وسط قلبي وانت ساڪْت
لا تتميلح عشرتڪْ يالدلخ ما قد هانت....


....










*امشي وافڪْر فيڪْ
والعقل بڪْ محتار
اتخيل اني معاڪْ
لين صدمني جدار!!




....






ياليتني في جيبڪْ ريال مقطوع ...
يبقى معڪْ مايقبله ڪْل دڪْان




....







حب !!
ڪْلمة من حرفين
سوت لي همين
هم التقشيم وهم الڪْنس بعدين ..

....






سألت قلبي ليش يحبڪْ وليش يذڪْرڪْ في ڪْل لحظه؟؟

قال لي ياشين اللقافه



....







شايف القمر
شايف الليل
شايف النجوووم

طيب ليه ما تنخمد وتنام!!


.....








أخيرا عرفت أن مالي
قدر عندڪْ



لأني لقيت ڪْل قدوري بالمطبخ

....






حياتي انت حلاها
ووردتى انت شذاها


وبسمتي
أرز باڪْستانى طيب يمدحونه

....








كل عام وانت الحب
وكل شهر
وكل دقيقة
وكل ثانية
وكل ؟؟؟؟؟
....








تذكر ايام الطفولة والسعادة والمرح والحب والحنين
يومها سلفتك نص ريال
وينه؟

....








تستاهل حبة رأس ياغالي !!



بس مادري وش تفضل
بنادول وإلا اسبرين



....






شوش
مرشوش
سن
دسن
حاس
ولاس



مستانس
مثل الأهبــل اي شي تقراه ؟!

....







شئ ماتقدر تعيش من دونــہ.؟
تحتاج له ومردڪْ لعيونه !!
وشوووو؟؟

انا الله يخليني










ودمتم سالمين استحي





:lol!:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Farawlaty
AwayoOoLove
المراقب العام
المراقب العام


ذكر
نقاط : 7668
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 04/12/2009
العمر : 26
موطني : فن فراشه

مُساهمةموضوع: رد: وسائط محششين :lol:   الثلاثاء 11 مايو 2010, 22:35

هههههههههههههههههههههههههه

لا لا صرآآحه ههههههههههههه


اممم والله مادري اخذ ايه و أخلي أيه
يسسسلمكـ ربي تحياتي لك




butterfly art for design




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Silent Ocean
vip
vip


انثى
نقاط : 6049
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
العمر : 27
موطني :

مُساهمةموضوع: رد: وسائط محششين :lol:   الثلاثاء 11 مايو 2010, 22:45




جعل الـــــ :lol: دووووووووووووووومز :محمد:




عطرتم موضوعي استحي















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Farawlaty
Naso0omah
مراسلة فن فراشه
مراسلة فن فراشه


انثى
نقاط : 5847
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
موطني :

مُساهمةموضوع: رد: وسائط محششين :lol:   الخميس 13 مايو 2010, 17:42

*أنت تستهبل تبي احب غيرڪْ يالخبل.!
انثبر في وسط قلبي وانت ساڪْت
لا تتميلح عشرتڪْ يالدلخ ما قد هانت....

روعه من جد كل واحده احلى من الثانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Silent Ocean
vip
vip


انثى
نقاط : 6049
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
العمر : 27
موطني :

مُساهمةموضوع: رد: وسائط محششين :lol:   الجمعة 14 مايو 2010, 03:37




مروووووووووورك الاحلى نسوووووووووووووومة



:تواجدك:







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Farawlaty
اسفة نيوتن أنا الجاذبية
عضو متميز
عضو متميز


انثى
نقاط : 5795
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 04/11/2009
موطني :

مُساهمةموضوع: رد: وسائط محششين :lol:   الأحد 23 مايو 2010, 09:30

*امشي وافڪْر فيڪْ
والعقل بڪْ محتار
اتخيل اني معاڪْ
لين صدمني جدار!!


تجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن مرررررررررررررررررررة

تسلمي Silent>> الله لا يسكتلك حس (دخلت جو هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Silent Ocean
vip
vip


انثى
نقاط : 6049
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
العمر : 27
موطني :

مُساهمةموضوع: رد: وسائط محششين :lol:   الأحد 23 مايو 2010, 20:03






الله يسلمك



يعطيك العافية ومشكورة عالمرور








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Farawlaty
fairy tale
عضو هادئ
عضو هادئ


انثى
نقاط : 5139
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
موطني :

مُساهمةموضوع: رد: وسائط محششين :lol:   الجمعة 28 مايو 2010, 01:29

Silent Ocean كتب:









سألت قلبي ليش يحبڪْ وليش يذڪْرڪْ في ڪْل لحظه؟؟

قال لي ياشين اللقافه





ههههههههههه مرررررا ام ام اس ختيييييرا

تسلم ايدينك سايلنت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Silent Ocean
vip
vip


انثى
نقاط : 6049
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
العمر : 27
موطني :

مُساهمةموضوع: رد: وسائط محششين :lol:   الجمعة 28 مايو 2010, 04:28






انتي الاختر عنوني




يسلمووووو عالمرور



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Farawlaty
dreams
مديره فن فراشه
مديره فن فراشه


انثى
نقاط : 6302
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
موطني :

مُساهمةموضوع: رد: وسائط محششين :lol:   الجمعة 28 مايو 2010, 17:11

ههههههه ...ضحكتيني silent ربي يسعدك
واكثر وحده اعجبيتني

تذكر ايام الطفولة والسعادة والمرح والحب والحنين
يومها سلفتك نص ريال
وينه؟
...........................
خخخخخ ..هذا ينفعله المثل اللي يقول عصفورين بحجر هع هع
thaaaanx silent

butterfly art for design




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Silent Ocean
vip
vip


انثى
نقاط : 6049
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
العمر : 27
موطني :

مُساهمةموضوع: رد: وسائط محششين :lol:   الجمعة 28 مايو 2010, 20:26







دووووووم الضحك دريمز



لكن عندي سؤال:


بترجعيلي النص ولا لا؟!!!! ابتسام















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Farawlaty
عموري
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
نقاط : 7227
السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
العمر : 22
موطني :

مُساهمةموضوع: رد: وسائط محششين :lol:   الإثنين 31 مايو 2010, 23:34

شئ ماتقدر تعيش من دونــہ.؟
تحتاج له ومردڪْ لعيونه !!
وشوووو؟؟

انا الله يخليني






يعطيكي العافيه كولها حلوه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Silent Ocean
vip
vip


انثى
نقاط : 6049
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
العمر : 27
موطني :

مُساهمةموضوع: رد: وسائط محششين :lol:   الثلاثاء 01 يونيو 2010, 00:25





يعااافيك



مرورك الاحلى





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Farawlaty
 
وسائط محششين :lol:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
butterfly art :: فن فراشه للجوالات :: sms & mms-
انتقل الى:  

جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع
جميع الحقوق محفوظة لـ{فن فراشه للتصميم}
 Powered by phpBB2 ®
http://ba-fordesign.ahlamontada.net
حقوق الطبع والنشر©2010 - 2009