butterfly art


مرحبا بك في منتديات فن فراشه للتصميم

الاعضاء الاعزاء ارجو ان لا تكتب الا المواضيع المفيده والجيده وتذكر ان الله يراك.
منتدى للمبدعين فقط.

butterfly art

 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
اعزائي الاعضاء المنتدى بدونكم لايكون له بريق فجميعنا هنا اسره واحده فاجعله بيتك الثاني وباقي الاعضاء اسرتك فالاحترام يجب ان يكون متبادل بينناوسوف تدوم المحببه ان شاء الله فاجعلوا التواصل دائم ولا تقطعوا زيارتكم لنا
للاعلان في منتديات فن فراشه للتصميم ارجو ارسال رساله خاصه   لمؤسس الموقعbutterfly toota او عن طريق استمارة اتصل بنا بالاسفل

شاطر | 
 

 ليش نقول على الناس الطيبين أغبياء؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AwayoOoLove
المراقب العام
المراقب العام


ذكر
نقاط : 7672
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 04/12/2009
العمر : 26
موطني : فن فراشه

مُساهمةموضوع: ليش نقول على الناس الطيبين أغبياء؟   الثلاثاء 26 يناير 2010, 01:31



شخباركم جميعا .
أتركم مع الموضوع..

إذا قابلنا إنسان وتعرفنا عليه وبعد فتره يطلع ... إنسان كذاااب .. خاين ... يلعب على الحبلين ما همه غير نفسه ... ويمشي وراء مصالحه وماعليه في غيره ...
ويكون في قمة النذاله .

وش بنقــــول عــــــــنه ؟؟!!

أكيد بنقول والله مستحيل نلاقي في هالزمن ناس طيبه .. وتتعامل بصدق وحسن نيه ...
وكثير منا يقولون ذا الكلام .. وهذا شئ طبيعي ومعقوول ...

لاكــــــــــن إلــــــــــي مــــــــــو مـــعـــقــــول ........ هـــــــــو .....

إذا قابلنا إنسان وتعرفنا عليه وبعد فتره يطلع إنسان طيب وحبوب .. وعلى نياته .. ويتكلم ببراءه
والطيبه واضحه في ملامح وجهه ..

وش نــــقـــــــــووول عـــــنــه ؟؟!!

والله إنه غبي ... والدلاخه مرسومه في وجهه ..وإنه ضعيف الشخصيه ...
وما يدري ربي وين حاطه ..وياخذونه تريقه .. ومن ذا الكلام ..وللأسف أكثر الناس يقولون كذا
صح وإلا غلطان ؟؟

وإنتم لا حظتوا ذا الشئ ؟؟

أنا إلي محيرني ســــــــؤال إلي هو

ليش نقول عن الناس الطيبين دلووخ وأغبياء ؟؟!

هل في هذا الزمان اللي ما يسير طيب وعلى نياته ينقال عليه كذا؟؟

او لازم الواحد يتطبع بطبع غير طبعه ويصير انسان مجرم عشان يقدر يعيش؟؟؟


تحياتي لكم

butterfly art for design




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lovely No0oni
عضو متميز
عضو متميز


انثى
نقاط : 5862
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 18/06/2009
العمر : 28
موطني : فن فراشه

مُساهمةموضوع: رد: ليش نقول على الناس الطيبين أغبياء؟   الثلاثاء 26 يناير 2010, 07:19

awayo0olove
اولا مشكور اخوي على الطرح الرائع

اما من ناحية ليش نقول عن الناس الطيبين دلووخ وأغبياء ؟؟!
فمن جد هذي الفكره انتشرت بين الناس وصارت نظرتهم للناس الطيبه والقلوب الصافيه غلط
تفسيري الوحيد لهالظاهره هو قله الوعي والسطحيه في التفكير


هل في هذا الزمان اللي ما يسير طيب وعلى نياته ينقال عليه كذا؟؟
للاسف اغلب الناس السطحيين هذا تفكيرهم


لازم الواحد يتطبع بطبع غير طبعه ويصير انسان مجرم عشان يقدر يعيش؟؟؟

لا طبعا لان مصير الناس السطحيه بتغير رايها اذا اكتشفت ضلال حكمها وعرفو قيمه القلوب النظيفه والطيبه

مره ثانيه الف شكر اخوي ويعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسفة نيوتن أنا الجاذبية
عضو متميز
عضو متميز


انثى
نقاط : 5799
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 04/11/2009
موطني :

مُساهمةموضوع: رد: ليش نقول على الناس الطيبين أغبياء؟   الثلاثاء 26 يناير 2010, 16:25

اعذرونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي..
اللي يقول كده هو الغبي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Silent Ocean
vip
vip


انثى
نقاط : 6053
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
العمر : 27
موطني :

مُساهمةموضوع: رد: ليش نقول على الناس الطيبين أغبياء؟   الثلاثاء 23 فبراير 2010, 06:27




يقول المثل:


اللي مايعرف الالمااااس يقول عه زجااااااااااج


جميل











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Farawlaty
 
ليش نقول على الناس الطيبين أغبياء؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
butterfly art :: فن فراشه للمنوعات :: مواضيع عامه-
انتقل الى:  

جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع
جميع الحقوق محفوظة لـ{فن فراشه للتصميم}
 Powered by phpBB2 ®
http://ba-fordesign.ahlamontada.net
حقوق الطبع والنشر©2010 - 2009